الاتحاد الدولي لكمال الأجسام يكرم عادل فهيم بـ "القلاده الذهبية"

الاتحاد الدولي لكمال الأجسام يكرم عادل فهيم بـ "القلاده الذهبية"جانب من الزيارة

رياضة4-11-2021 | 13:11

كرم الدكتور رافائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، صباح اليوم الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصرى لكمال الأجسام، ورئيس الاتحادين العربى والأفريقي، ونائب رئيس الاتحاد الدولى، واهدي له القلادة الذهبية، والتي تعتبر أعلى وسام يقدم من الاتحاد الدولى لكمال الأجسام و لا تهدي إلا للملوك ورؤساء الدول، هذا بجانب اختياره كأفضل إدارى في العالم لهذا العام للمرة الخامسه عشر علي التوالي.

وحضور التكريم رفائيل سانتونجا، رئيس الاتحاد الدولى لكمال الأجسام، و محافظ بلدية سانتا سوزانا، وذلك علي هامش انعقاد اجتماع الجمعيه العموميه للاتحاد الدولي ل كمال الاجسام بحضور العديد من الرؤساء للاتحادات الرياضية.

جاء التكريم نظرا لنجاحاتة العديدة فى نشر اللعبة فى كافة المستويات المحلية، القارية، والعالمية، وتم تكريم "فهيم" عقب اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولى بإسبانيا على هامش فعاليات بطولة العالم لكمال الأجسام المقامة حالياً فى الفترة من ٤ نوفمبر الجارى حتى ٨ من نفس الشهر .

يذكر أن ان الدكتور عادل فهيم هو اول إداري في الاتحاد الدولي في العالم يحصل علي هذه القلاده للمره الثانيه، حيث انه تحصل علي نفس القلاده عام ١٩٩٨ في ازمير تركيا، واستلمها حين ذاك من السيد بن ويدر مؤسس ورئيس الاتحاد الدولي ل كمال الاجسام في هذا الوقت.

وتم الاحتفال بهذا الانجاز التاريخي في احد كبري المطاعم في سانتا سوزانا وتقطيع كعكه كبيره علي شرف هذا الحدث العالمي الفريد من نوعه حيث ان هذه القلاده لم تهدي لي اي ملك او رئيس الا مره واحده فقط .

من جانبه أعرب "فهيم" عن سعادته البالغة بهذا التكريم العالمي، وأكد أنه يهدى هذا التكريم الرفيع المستوى إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، وكل محبى كمال الأجسام فى العالم، وتمنى أن يساهم الفترة المقبلة فى علو كمال الاجسام فى كل المحافل الدولية والقارية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2