«معلقان بقفل وير».. العثور على جثتي طالبين بأحد فنادق الإسكندرية

«معلقان بقفل وير».. العثور على جثتي طالبين بأحد فنادق الإسكندرية معلقان بقفل وير .. العثور على جثتي طالبين بأحد فنادق الإسكندرية

حوادث وقضايا6-11-2021 | 02:03

شهد إحدى فنادق محافظة الإسكندرية واقعة مأسوية تقشعر لها الأبدان، حيث تم العثور على جثتي طالبين، مشنوقين بأحد الفنادق في منطقة وسط البلد.

تفاصيل الواقعة :


الأمر بدأ بتلقي اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الاسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة العطارين، بتلقيهم بلاغًا من إدارة إحدى الفنادق بمنطقة محطة الرمل، دائرة القسم، يفيد بعثور عمال الفندق المشار إليه على جثتي طالبين مشنوقين في سقف الحجرة.

وعلى الفور اتجهت القيادات الأمنية وضباط قسم شرطة العطارين برفقة سيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من الفحص وجود جثتي الطالبين معلقتان بسقف الحجرة، بواسطة «قفل وير» الذي يستخدم في قفل الدرجات.

وسرعان ما تم انزال الجثتين بمعرفة ضباط المباحث، وتبين أن المتوفيين كلا من (عمر.ع.ي) ٢١ سنة مقيم بمنطقة السيوف و(على. أ.م) ٢٠ سنة مقيم بمنطقة المندرة، أحدهما طالب بكلية الطب والآخر بكلية الهندسة.

وبمناظرة الجثتين لم يتبين وجود ثمة إصابات ظاهرة بهما، ولم يتم التعرف على ملابسات وأسباب وتوجداهما بالفندق على الرغم من أنهما مقيمان بالإسكندرية.


تحرير محضر بالواقعة :


وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بتشريح الجثتين لبيان سبب الوفاة، والتحفظ على القفلين المستخدمان في الشنق وإرسالهما إلى الطب الشرعى، والتحفظ على دفاتر النزلاء بالفندق، واستدعاء مسؤولى الفندق والنزلاء بالغرف المجاورة لسؤالهم وسرعة استدعاء أهلية المتوفيين لمعرفة أسباب إقامتهما بالفندق، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2