«المصرية للاتصالات»: المدرسة التكنولوجية التطبيقية أول مدرسة فريدة

«المصرية للاتصالات»: المدرسة التكنولوجية التطبيقية أول مدرسة فريدةنجلاء نصير رئيس قطاع المسئولية المجتمعية في المصرية للإتصالات

قالت نجلاء نصير، رئيس قطاع المسئولية المجتمعية في المصرية للإتصالات، إن النشاطات التي يعملون عليها، هي مجالات الصحة والتعليم، ودعم ذوي الهمم، و تمكين المرأة وريادة الأعمال.

وأضافت نصير، خلال كلمتها في الملتقى السنوي في دورته الـ 11 للمسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة، أن قطاع المسئولية المجتمعية بالمصرية للإتصالات، بالتعاون مع المستشفيات الجامعية والتأمين الصحي، إجراء نحو 510 عملية زراعة قوقعة الأذن.

واشارت، إلى أنّ مدرسة المصرية للإتصالات للتكنولوجيا التطبيقية للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، هي أول مدرسة من نوعها، حيث أنها تستهدف تخريج عمالة مؤهلة تكون مواكبة للتطور الذي يحدث في مصر، مثل العاصمة الإدارية الجديدة وغيرها من المشروعات التي تحتاج إلى عامل تقني.

وتابعت نجلاء نصير، أنه تم إبرام بروتوكول تعاون بين وزاراتي التربية والتعليم والإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لتطوير وتحويل عدد 5 مدارس فنية إلى مدارس WE للتكنولوجيا ليصبح عدد المدارس في المحافظات المختلفة 6 مدارس .

وأستكملت: الـ 6 مدارس في محافظات القاهرة وهي مدرسة مصطفى كامل الثانوية الصناعية بنات، وفي محافظة الجيزة مدرسة الشيخ زايد الرسمية الفندقية المتقدمة، وفي محافظة الإسكندرية، مدرسة مصطفى كامل الثانوية الصناعية بنات، وفي محافظة الدقهلية، مدرسة المنصورة الثانوية الزخرفية بنات، وفي السويس مدرسة عقبة بن نافع الثانوية الفنية الصناعية بنين، وفي محافظة المنيا مدرسة الحي الثالث الرسمية للغات.

أضف تعليق