منة فضالي تتصدر الترند بسبب أزمة فيلم «هوست»

منة فضالي تتصدر الترند بسبب أزمة فيلم «هوست»منة فضالى

ثقافة وفنون8-11-2021 | 23:54

اصبح إسم الفنانة «منة فضالي» في قائمة الأكثر بحثا علي محرك البحث ، حيث تعرضت لعملية تهديد من قبل المنتج صفاء الدين عايدى ، مخرج فيلمها الجديد " هوست" ، وتخوفها من التعرض للأذى في منزلها.

تفاصيل أزمة الفيلم :

اوضحت الفنانة «منة فضالي»، عبر بث مباشر على صفحتها الرسمية " فيسبوك " أنها قابلت المنتج صفاء الدين عايدى فى إحدى شركات الإنتاج بالقاهرة، وطرح عليها مشروع فيلمه الجديد الذى ينوى عرضه على منصة شاهد، وبعد موافقتها وفى أول يوم تصوير فوجئت بتغير جميع فريق العمل باستثناء الفنان مجدى كامل، مع وجود عدد من الممثلين الذى لا تعرفهم، ولاحظت أن هناك عددا من المشاركين يطلبون بحقوقهم المادية ، وتابعت أنها شعرت بالقلق لأنها تعتمد على التمثيل كمصدر دخلها الوحيد، بالاضافة إلى استبدال المنتجة بمنتج اخر، بعده توقف التصوير لمدة شهر.

تفاصيل زياره المنتج لمنة فضالى فى منزلها:

حيث أشارت إلي أن مخرج الفيلم اراد زيارتها في منزلها مع المنتج حاتم فاروق ، وأشارت أنها المرة الأولي في التعامل معه، واكدت أنهم عرضوا عليها ظروف الفيلم والأزمات التي تعرضوا لها، فاقتنعت بكلامهم ورفضت تصوير فيلم اخر فى لبنان لاستكمال الفيلم التي رفض القائمون عليه إعطاؤها حقها.

وبعد تعديل جميع فريق العمل ، ارد المخرج أن يصور المشاهد المتبقية خلال يومين ، معبرة عن دهشتها فى استبدال الفنان عبد العزيز مخيون بالفنان سامى مغاورى ، ليكمل باقى مشاهد الشخصية.

وجود بلطجية فى موقع التصوير

واستكملت أن المخرج استعان ب ٢٠ بلطجى لضرب اى شخص يطلب مستحقاته المالية و حبسه فى غرفة الاستديو ، كما أن المنتجة الفنية السابقة لها مستحقات تصل إلى نص مليون جنيه ، وتلقت تهديدات فى حال مطالبتها بحقوقها ، وهى الان تشعر بالقلق ، لأنها معرضة لهجوم من البلطجية فى حال مطالبتها بحقوقها.

لجوؤها لنقابة المهن السينمائية:

وعليه، لجأت الى نقابة المهن السينمائية، تطالب بحقها، ومن حانبه، اكد الدكتور أشرف زكى بأنه سيعطيها حقوقها كاملة.

فضلا عن أنها طلبت من مسعد فوده نقيب السينمائيين بالتدخل لحل مشكلة الفنانين و التصوير و الانتاج ، حتي يأخذ كل ذي حق حقه.

اختتمت منة فضالي بالتأكيد على شعورها بالخطر هي وباقي أبطال الفيلم، خاصة بعد تعرض المنتجة الفنية السابقة للنهديد عن طريق الرسائل، وطالبت اي شخص يمكنه المساعدة بالتدخل لحل الأزمة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2