طاهر يهاجم الخطيب مجددا: سرقة الإنجازات ليست من مبادئ الأهلي

طاهر يهاجم الخطيب مجددا: سرقة الإنجازات ليست من مبادئ الأهليطاهر يهاجم الخطيب مجددا: سرقة الإنجازات ليست من مبادئ الأهلي

* عاجل17-11-2017 | 15:52

كتب: مصطفى يحيى

استنكر محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، والمرشح على المنصب ذاته في الانتخابات المقبلة، التقليل من الإنجازات والإنشاءات التي شهدها النادي في السنوات الأخيرة، قائلا: "لا يجوز أن يدعى أحد كذباً على المجلس الحالي، أو أي من المجالس السابقة، فالحقيقة واضحة للجميع، وأعضاء الجمعية العمومية يعلمون كل شيء".

كما أبدى إندهاشه من حديث بعض المرشحين في الانتخابات، عن تطوير النادي حال فوزهم، متسائلا: "أين كان هذا التطوير طيلة سنوات تواجدهم في مجالس الإدارة، ولماذا لم ينفذوا تلك الوعود، ألم تكن الفترة التي تواجدوا فيها كافية؟!!.

وشدد طاهر على أنه لن يسمح لأحد بسرقة المجهود الذي بذله المجلس الحالي، خاصة أن كل ما يتحدث عنه المنافسين في برنامجهم الانتخابي، تم تنفيذه بالفعل، إضافة إلى وجود فائض تاريخي في الميزانية، سيسمح للمجلس المقبل باستكمال ما بدأناه.

وأردف: "الجميع يتحدث عليىأن الطفرة المالية جاءت لقيمة واسم النادي الأهلي، وهذا كلام صحيح، لكن هناك مجهود كبير بذلته إدارة التسويق بقيادة عماد وحيد، ونجحت في زيادة موارد النادي رغم الظروف الصعبة، وهو ما لم يكن يحدث في السنوات الماضية".

وأكد محمود طاهر على حق عضو الجمعية العمومية في الجلوس بمكان يليق به، ومساواته بالا0أندية الاجتماعية الكبرى المتواجدة في مصر، مندهشاً من اتهام البعض للأعضاء بأنهم يبحثون عن "كرسي وشمسية" ولا تشغلهم نتائج الفرق الرياضية.

وقال طاهر: "الاشتراكات مورد هام من موارد دخل النادي، ويتم استغلالها علي تطوير البنية التحتية، والانشاءات الجديدة، وهذا حق أصيل لعضو الجمعية العمومية".

وتابع: "لم نحصل على أموال من خارج النادي سوي 23 مليون جنيه من وزارة الشباب والرياضة، ولم يساهم أي رجل أعمال في الصرف على النادي وأنشطته مثلما كان يحدث في السابق".

وكشف طاهر عن استطاعته الحديث عن أخطاء المجالس السابقة، لكن مبادئ الأهلي تمنعه من الخوض في ذلك، مشدداً على أن سرقة الإنجازات والهجوم على مجالس الإدارات، لا تمت بصلة للمبادئ التي يتشدق بها الجميع.

وكانت قائمة محمود الخطيب  قد صرحت بأن مجلس الأهلي السابق برئاسة حسن حمدي هو صاحب الفضل في معظم إنشاءات فرع الشيخ زايد، وأن المجلس الحالي تسلم الفرع، لا ينقصه سوى القليل، كما تحدث الخطيب أمس في مؤتمره الصحفي للإعلان عن برنامج قائمته الانتخابي عن أن من ضمن بنود برنامجه التعاقد مع شركة عالمية لإنشاء إستاد الأهلي.

وهو ما رفضه محمود طاهر، خلال تصريحات له بالأمس، مؤكدا أن المجلس السابق سلم فرع الشيخ زايد ينقصه الكثير من التجهيزات، رافضا أيضا حديث الخطيب عن إنشاء إستاد الأهلي، إذ أن النادي تعاقد بالفعل مع أحد الشركات لإنشائه.٠

وتضم قائمة طاهر كل من مصطفي مراد فهمي نائباً، وكامل زاهر أمينا للصندوق، ومحمد يحيي وهاني سري الدين وخالد حبيب وحمدي الكنيسي وايهاب ماضي ومحمد جمال هليل، والثلاثي الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفي.

وعلق طاهر على خلفية أزمته مع اللجنة الأوليمبية خلال الندوة، اليوم الجمعة: "لا أعرف اللجنة الأوليمبية تمثل من، هل تمثل الدولة؟ إذا كانت كذلك فهي وصمة عار للدولة".

يذكر أن أزمة قد نشبت بين الأهلي واللجنة الأوليمبية بسبب رفض الأخيرة اعتماد لائحة النادي التي وافقت عليها الجمعية العمومية، وإقرار اللائحة الاسترشادية لتكون لائحة النادي، بسبب مخالفة النادي للشروط وإقامة العمومية على يومين و في فرعين مختلفين.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2