باريس هيلتون: كنت أحلم بالزواج منذ طفولتي

باريس هيلتون: كنت أحلم بالزواج منذ طفولتيصورة أرشيفية

ثقافة وفنون15-11-2021 | 08:51

صرحت باريس هيلتون لجريدة واشنطن بوست الأمريكية أن حلمها منذ طفولتها أن يكون حفل زفافها خياليا، وأن ترتدى ثوبا مذهلا وأنيقا، مثلما كانت الأميرة جريس كيلى، وأنها شعرت أن يوم زفافها كأنه سحر خالص مثل حفل سندريلا..

وقالت باريس منذ أن كنت طفلة صغيرة، حلمت بحفل زفافى الخيالى، حلمت أن أكون فى ثوب مذهل كان جميلاً وخالداً وأنيقاً، حلمت بالزواج من رجل كان أعز أصدقائى ولديه أحلى وأطيب قلب، لقد أحببت الأميرة جريس كيلى وفكرت دائمًا فى كيف كانت أنيقة ومبدعة للغاية، وكنت أعرف أننى أريد أن أكون أنيقة مثلها عندما كنت أسير فى الممر".

وأضافت باريس: "شعرت يوم زفافى وكأنه سحر خالص، كان كل شيء كنت أتخيله فى ذهنى، لقد حولنى ثوبى المذهل إلى العروسة التى كنت أعرف أننى سأصبح عليها يومًا ما، كان صحيحا من كتاب القصص والاحلام تتحقق فى زفافى يوم 11/11".

وتزوجت سيدة المجتمع الراقى، الأمريكية باريس هيلتون، من صديقها كارتر ريوم، بعد علاقة صداقة استمرت سنتين حفل الزفاف الذى وصف بالأسطورى أقامته فى منزل جدها فى حى بيل إير فى ولاية كاليفورنيا

وخُطبت هيلتون البالغة من العمر 40 عاما لرجل الأعمال ريوم وهو فى نفس عمرها فى فبراير الماضى، ونشرت عارضة الأزياء تفاصيل حفل الزفاف وقالت إنها لا تصدق أنها أخيرا أصبحت زوجة.

وتبادلت هيلتون مع كارتر كلمة "أقبل" أمام العائلة والأصدقاء ومشاهير ومن بينهم كيم كارداشيان وارتدت حفيدة كونراد هيلتون مؤسس فنادق هيلتون أربعة فساتين طوال الحفل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2