شد الشفاه تقنية تجميلية جديدة بديلة للحقن

شد الشفاه تقنية تجميلية جديدة بديلة للحقنصورة - أرشيفية

منوعات15-11-2021 | 16:27

تميل عمليات تكبير الشفاه إلى الحاجة إلى صيانة ونادراً ما تظهر كما ترغبين في كل مرة، وهناك تقنية جديدة تعرف بـ "شد الشفاه" وهي علاج لتقوية الشفاه ويساعد الإجراء الجراحي الذي يتم إجراؤه تحت التخدير الموضعي، لجعل الشفاه تبدو شابة وممتلئة دون الحاجة إلى زيارات عدة للطبيب وإعادة التعبئة على الإطلاق.

باختصارشد الشفاه هو إجراء يتم إجراؤه في العيادة بشكل دائم يزيد من كمية الأنسجة الوردية التي تظهر في الشفة العليا، مما يؤدي إلى مظهر أكثر امتلاءً ووضوحاً. يتم إجراؤه عادةً تحت التخدير الموضعي ويستغرق أقل من ساعة من البداية إلى النهاية.

يقوم الإجراء الجراحي بأمرين رئيسيين فهو يعزز الحدود القرمزية - الخط الذي يلتقي فيه النسيج الضارب إلى الحمرة للشفة بالجلد المحيط - ويقلل المسافة بين الجزء السفلي من الأنف وأعلى الشفاه (تسمى النثرة). للقيام بذلك، يقوم جراحو التجميل بإزالة إسفين من الأنسجة أسفل الأنف، مما يؤدي إلى تحريك الشفة العلوية لأعلى. لا يوجد استخدام للحشو أو الزرع في الشفاه نفسها.

ومن فوائد شد الشفاه انه يوازن الوجه و يزيد من حجم الشفة العلوية وارتفاعها، مما يؤدي إلى شفاه أكثر امتلاءً لا حاجة للتعديل فيما بعد.

و من الواضح أن دوام عملية شد الشفاه ربما يكون أجمل فائدة لها، على عكس عمليات تكبير الشفاه الأخرى، لا توجد حاجة إلى عمليات تجميل أو إعادة تعبئة.

بينما يمكنك شكل النتائج بناءً على مقدار الرفع والتغييرات الطفيفة في قوس كيوبيد، يحذر الخبراء من أن شد الشفاه ليس للجميع. العامل الأكبر في ترشيح شد الشفاه هو مسافة ، والتي يمكن أن تتدلى وتستطيل مع تقدمنا في العمر.

المريض المثالي هو امرأة لاحظت استطالة في الشفة العليا وانخفاض عرض الأسنان عند الابتسام. وأيضاً شد الشفاه يمكن أن يكون مفيداً للنساء الأصغر سناً اللاتي سئمن من نتائج حشو الشفاه غير الطبيعية ولديهن مسافة طويلة كافية لإجراء الجراحة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2