غضب فى الأهلى بسبب العامرى.. ومصدر: أزمة بلا داع

غضب فى الأهلى بسبب العامرى.. ومصدر: أزمة بلا داعصور أرشيفية

رياضة28-11-2021 | 17:57

تسيطر حالة من الغضب على الأوضاع داخل النادى الأهلى بعد أزمة استبعاد الجهة الإدارية للعامرى فاروق من منصب نائب رئيس مجلس إدارة الأهلى.

ونجح الخطيب فى الفوز مع قائمته كاملة بدورة جديدة لإدارة النادى لمدة 4 سنوات مقبلة، مع استبعاد العامرى فاروق كنائب رئيس مجلس الإدارة لحين عرضه على أقرب جمعية عمومية عادية وفقا لقرار الجهة الإدارية.

وأرسل النادى الأهلى صباح اليوم خطابا إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، لاعتماد فوز العامرى فاروق بمنصب نائب رئيس النادى بالتزكية وفقا للوائح والقوانين فى الانتخابات التى جرت أمس الأول.

وذلك بعد عرض أمر العامرى فاروق المرشح الوحيد على منصب نائب الرئيس على الجمعية العمومية من خلال استمارة التصويت المعتمدة رسميا من الجهة الإدارية، وحصل على تأييد 19472 عضوا أى ما يعادل 94% من عدد الحضور.

وعن ذلك، أكد مصدر مسؤول بالأهلى أن ما حدث غير مفهوم أو منطقى خاصة أن لائحة النظام الأساسى للنادى اشترطت حصول المرشح الفائز بالتزكية على نسبة 25% من عدد الحضور، وهو ما تم بعرض أمر العامرى على الجمعية العمومية فى استمارة الانتخابات.

وتابع بأن تلك الحالة تكررت من قبل وفى القريب العاجل مؤخرا فى انتخابات نادى الزهور، حيث فاز الثلاثى كلا من محمد الدمرداش رئيسا لنادى الزهور وإيهاب الشريطى نائبا وعلى عادل أمينا للصندوق بالتزكية من خلال الانتخابات التى عقدت فى مطلع أكتوبر الماضى.

وواصل بأن لائحة الزهور تحمل نفس البنود التى تضمنت عليها لائحة النظام الأساسى بالأهلى من فوز المرشح بالتزكية من خلال العرض على الجمعية العمومية فى استمارة الانتخابات.

واختتم بأن ما حدث يعد تصدير أزمة للنادى الأهلى بلا داع وهو ما يهدد استقراره فى حال تشبث الجهة الإدارية بقرارها بانتظار تجميد العامرى فاروق كنائب لرئيس الأهلى حتى أقرب موعد انعقاد جمعية عمومية عادية والتى قد تكون فى منتصف العام المقبل.

أضف تعليق