كأس العرب| السولية يخطف التعادل لمنتخب مصر فى شباك الجزائر

كأس العرب| السولية يخطف التعادل لمنتخب مصر فى شباك الجزائرصور أرشيفية

رياضة7-12-2021 | 22:24

نجح عمرو السولية قائد منتخب مصر فى احراز هدف التعادل للفراعنة فى شباك الجزائر فى الدقيقة 59 من ركلة جزاء، بعدما قرر الحكم احتسابها بعد العودة إلى تقنيه الفار، فى المباراة المقامة بينهما ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب المقامة فى قطر.

أطلق حكم مباراة مصر و الجزائر المقامة بينهما ضمن منافسات الجولة الختامية لدور المجموعات ببطولة كأس العرب الذى تقام على ملعب "ستاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية، صافرة انتهاء الشوط الأول بتقدم محاربى الصحراء بهدف دون رد على حساب الفراعنة.

ونجح منتخب الجزائر فى الخروج من شوط المباراة الأول بالفوز بهدف دون رد جاء فى الدقيقة 19 عن طريق محمد أمين توجاى.

وبدأت المباراة بتخوف من جانب الفريقان لعدم فقدان صدارة المجموعة الرابعة قبل مباريات الدور ربع النهائي من البطولة.

ودفع كارلوس كيروش المدير الفنى بمصطفى فتحي بدلًا من أيمن أشرف، مدافع منتخب مصر، الذي خرج في الدقيقة 8 من المباراة، بعد تعرضه للإصابة.

وظهر المنتخب المصري فى أولى محاولاته بالدقيقة 12 من المباراة، لتهديد مرمى الحارس رايس مبولحي، فيما أخذ منتخب الجزائر زمام المبادرة في المباراة، بإحراز الهدف الأول عن طريق مدافعه محمد أمين توجاي في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول.

وحاول عمرو السولية، إحراز هدف التعادل في شباك الجزائر، في الدقيقة 24 من عمر المباراة، جاءت أعلى عارضة الحارس رايس مبولحي بقليل.

وفي الدقيقة 31 من الشوط الأول، خرج أحمد حجازي مدافع منتخب مصر من المباراة، بعد تعرضه هو الأخر للإصابة بشد، ليحل أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي بديلًا له.

وفي الربع ساعة الأخير من الشوط الأول، حاول منتخب مصر الضغط على منتخب الجزائر، بعدما سيطر على الكرة، في محاولة لإدراك هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، فيما استطاع لاعبو الجزائر الحفاظ على هدف التقدم بعد الاستماتة أمام المرمى.

أضف تعليق

إعلان آراك 2