نرمين عبدالشافي: المنتدى العالمى للتعليم العالى نقطة انطلاقة قوية

نرمين عبدالشافي: المنتدى العالمى للتعليم العالى نقطة انطلاقة قويةنرمين محمد عبد الغفور عبد الشافى

مصر8-12-2021 | 12:31

قالت نرمين محمد عبد الغفور عبد الشافى، مدرس مساعد فى قسم هندسة الإلكترونيات والاتصالات الكهربية - هندسة طنطا، إن إنطلاق النسخة الثانية من المنتدى العالمى للتعليم العالى والبحث العلمى ب العاصمة الإدارية الجديدة، وبمشاركة العديد من الجامعات الدولية و الكوادر الشبابية المتميزة يعد نقطة إنطلاق قوية لمزيد من الجلسات الحوارية بين مختلف الكيانات الشبابية على مستوى الجمهورية بل فى العالم أجمع.

وأضافت فى تصريحات خاصة لـ "دار المعارف" أن المنتدى يوفر المزيد من الدعم لمجالات البحث العلمى فى شتى التخصصات، و يترتب على فعاليات المنتدى المزيد من المشاريع التنافسية بين مختلف الجامعات التى يهدف كلاً منها لخدمة الوطن و التقدم العلمى.

وتابعت: المنتدى يتيح فرص التعاون بين الطلاب من حملة الماجيستير والدكتوراة للوصول لنتائج علمية أفضل والاستفادة من خبرات بعضهم البعض فى المجالات البحثية، كما تمتد الفائدة لتشمل خريجى الجامعات للتوعية بأهمية الربط بين سوق العمل و الدراسة الأكاديمية.

واختتمت: "الهدف من ذلك المنتدى ليس فقط دمج بين شتى الطوائف العلمية و إنما إثراء مبدأ العمل و التعاون من أجل خدمة العلم ورفعة الوطن فالعلم هو السلاح الأعظم لمحاربة الإرهاب و الفكر المتطرف بالجامعات المصرية و به ترقى الأمم و تزدهر الثقافات".

أضف تعليق