شيرين عبد الوهاب تكشف عن محاولتها الكثيرة في الإنتحار..تسجيل صوتي

شيرين عبد الوهاب تكشف عن محاولتها الكثيرة في الإنتحار..تسجيل صوتيشيرين عبد الوهاب

ثقافة وفنون11-12-2021 | 15:39

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب محاولاتها الكثيرة للانتحار بعدما تعرضت للتعنيف النفسي خلال علاقتها بزوجها السابق الفنان حسام حبيب، وذلك خلال الجزء الثاني من حوارها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية قالت شيرين عبد الوهاب إنها حاولت الانتحار أكثر من مرة ولكن كل محاولاتها باءت بالفشل مضيفة: "أنا ربنا ساترها معايا علشان هو عايز كدا.. أنا عملت كل حاجة تخليني أموت لكن ربنا مش عايزني دلوقتي".

وأشارت شيرين عبد الوهاب إلى أن معاناتها لا تتلخص في زوجها السابق حسام حبيب لافتة إلى أنها لا تلتفت الآن لهذا الشخص بل إن كل ما يهمها الآن هو بناتها وجمهورها الذي صبر عليها كثيرا وتحمل غيابها طوال 4 سنوات دون عمل جديد.

وكانت شيرين خطفت الأنظار في الحفل بظهورها وهي حليقة الشعر، مما شغل الجمهور إن كانت تمر بظروف نفسية صعبة بعد طلاقها أم مجرد نيو لوك، لتخرج بعدها شائعات تؤكد أنها تعرضت للضرب والتعنيف على يد طليقها وهو من قص لها شعرها! ولكنها نفتها مؤكدة أنه قرارها ولا داعي لظلم الأبرياء.

وقبل ظهور شيرين بساعات على المسرح، ظهرت في فيديو، وطمأنت جمهورها عليها وقالت أنها تشعر بالقوة من خلال دعمهم لها.

ومؤخرا، أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا رسميا تؤكد فيه انفصالها عن الفنان حسام حبيب، محتفظة بالأسباب لنفسها.

جاء في البيان الذي أصدرته شيرين عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة: "النجمة شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول انفصالها من حسام حبيب.. وتؤكد وقوع الطلاق رسميا".

وكانت شيرين صرحت في لقاء خاص مع الإعلامية نضال الأحمدية قالت: "أنا الآن (فري) ولكن حسام حبيب بيغير علي جدا، ولكني الآن استمتع بحياة الحرية، ولا أندم على ما ضاع مني أو فاتني فأنا أبني شيرين جديدة غير محتلة أو مستعبدة".

وروت شيرين أنها رأت في منامها لبنان وهو ينهض من جديد، وقالت: "دعوني في أعطي الأمل للناس في عز جروحي"، وأشارت إلى أنها تتابع مع عدد من الأطباء النفسيين مشيرة إلى الطبيب النفسي الآن مثل النساء والباطنة والجلدية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2