لبنى أحمد: «أنا أستحق» عبارة ستحقق لك ما تتمناه لذاتك

لبنى أحمد: «أنا أستحق» عبارة ستحقق لك ما تتمناه لذاتكلبنى أحمد

منوعات14-12-2021 | 13:15

كشفت استشاري العلاج ب الأحجار الكريمة و الكريستال جراند ماستر لبنى أحمد إن العلاقة بين الرجل و المرأة محل جدال كثير جدا وكثير من التساؤلات تأتيني حول كيفية الحصول على علاقة سوية مع الشريك.

وأكدت إن الحقيقة هي إن نظرتك لذاتك هي التي تحدد نظرة الآخرين إليك، فإذا كانت المرأة تشعر بأنها ملكة وأنها تستحق السعادة والأستقرار والحب ستشعر بنفس الشعور من الرجل أو الزوج، والعكس صحيح إذا كان الرجل يشعر بذاته وبكيانه سيشعر بنفس الشعور من الطرف الآخر.


ومن المهم للغاية أن نردد عبارة "انا استحق" ف الأستحقاق والشعور بالذات يحقق ما اتمناه لذاتي.


وأشارت إلي إن هناك حالة جاءت لي متزوجة منذ سنوات طويلة تصل إلي 30 عام وكان زوجها عندما يعود إلي المنزل يضربها امام أولادها، فقلت لها عامليه مثلما يعاملك، وعندما قالت له لو قمت بضربي امام الاولاد سأقوم بعمل نفس الشىء أمامهم .. فخاف من رده فعلها وبالفعل احسن معاملتها أمام أولادها ولم يضربها مرة أخرى.


وكذلك الحال فقد جاء لي الكثير من الرجال الذين يشكون من إهمال زوجاتهم لهم ومعاملتهم السيئة.


وللأسف فكرة إقامة علاقات أخرى مع نساء أو رجال أصبحت مفتوحة مع وجود السوشيال ميديا وبرامج التعراف المتنوعة من كافة دول العالم.


الكارما ستعيد لك ما تفعله مع الطرف الاخر فإذا قمت بإهانة زوجتك ستهان يوما ما أو إذا قمتي بخيانة زوجة فسيتم خيانك بالتبعية فعلينا الحذر.


والسؤال هنا لماذا نفعل ذلك في بعضنا البعض؟ لابد أن يحترم كل طرف الآخر ويراعيه ويراعي ما يتعرض له من ظروف ومن هنا ستسير الحياة بشكل سليم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2