تطور الحالة الصحية للفنانة دنيا عبد العزيز

تطور الحالة الصحية للفنانة دنيا عبد العزيزدنيا عبد العزيز

ثقافة وفنون15-12-2021 | 13:03

كشفت الفنانة دنيا عبد العزيز عن تطورات حالتها الصحية، بعد إصابتها ب فيروس كورونا مؤخرًا، وخضوعها للعزل المنزلي.

وقالت دنيا في تصريحات صحافية، إن حالتها الصحية أصبحت أفضل حاليًا، بعد خضوعها للعزل المنزلي، واتباعها البروتوكول العلاجي الذي أقرته وزارة الصحية، متمنية أن يتم شفاؤها على خير وتعود لجمهورها مرة أخرى.

وأضافت أنها سوف تجرى مسحة أخرى بعد أيام لتتأكد من شفائها، كما وجهت الشكر لكل أصدقائها وجمهورها الذين حاولوا الاطمئنان عليها خلال الفترة الماضية.

كانت الفنانة دنيا عبد العزيز قد أكدت أن ما جذبها للعمل في حكاية "90 يوم" ضمن مسلسل "ورا كل باب"، هو أن العمل كان حقيقيًا وواقعيًا بشكل كبير.

تابعت أن قصة المسلسل صادقة وترصد تفاصيل دقيقة وحساسة تؤدي إلى حدوث الطلاق في المجتمع بالفعل، موضحةً أن هناك فكرة تم مناقشتها في المسلسل منها أن الأطفال تتأثر بالخلافات بين الوالدين، حيث تأثرت الابنة بالمشاكل وأصبحت عداونية في المدرسة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا عبد العزيز، كانت مسرحية "زقاق المدق"، وتشاركها البطولة أمل رزق، محسن محيي الدين، نهال عنبر، كريم الحسيني، ضياء عبد الخالق، بهاء ثروت، عبدالله سعد، أحمد صادق، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.

"زقاق المدق" رواية من أهم روايات نجيب محفوظ نشرت عام 1947 وتتخذ الرواية اسمها من أحد الأزقّة المتفرّعة من حارة الصنادقية بمنطقة الحسين بحي الأزهر الشريف بالقاهرة، وتدور أحداث الرواية في هذا الزقاق الصغير في أربعينيات القرن الماضى، وحولت هذه الرواية إلى فيلم سينمائي حمل نفس الاسم، قامت ببطولته الفنانة الراحلة شادية، وتمثل القصة فترة الأربعينيات والحرب العالمية الثانية وتأثيرها على المصريين، وتعتبر بطلَة قصة زقاقُ المدق هي حميدة التي انتهت حكايتها بين أحضان الضباط الإنجليز، وقد أنهت بمسلكها هذا حكاية خطيبها الذي مات مقتولا بيد الضباط الإنجليز.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2