نيرمين الفقي: نجاح "على الهامش" فاق توقعاتي.. والفن لم يمنعني من الارتباط

نيرمين الفقي: نجاح "على الهامش" فاق توقعاتي.. والفن لم يمنعني من الارتباطنيرمين الفقي: نجاح على الهامش فاق توقعاتي.. والفن لم يمنعني من الارتباط

ثقافة وفنون16-12-2021 | 14:42

فنانة موهوبة، تختار أدوارها بعناية، وتركت بصمة مع جمهورها من خلال أعمالها، وخاصة دورها في مسلسل "إلا أنا" حكاية "على الهامش" والتي جسدت من خلاله زوجة تكتشف خيانة زوجها مع صديقتها المقربة، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا بين الجمهور وعلى مواقع السوشيال ميديا، إنها الفنانة نيرمين الفقي التي تفتح لنا قلبها في الحوار التالي...

في البداية.. كيف كانت ردود فعل الجمهور على دورك في "على الهامش"؟

الحمدلله ردود الفعل جاءت جيدة وفاقت مستوى توقعاتي، أحاول دائما أن أقدم أعمالا تترك بصمة مع المشاهد، وهذا يشجعنى لتقديم أعمالا أكثر أهمية.

ماذا عن شعورك بعد إشادة المجلس القومي للمرأة بأداءك في المسلسل؟

بالتأكيد هذا الشئ أسعدني كثيرا، وشرف كبير لي أن يشيد المجلس القومي للمرأة بأدائي، وأتمنى أن استطيع تقديم رساله تغير المجتمع وأوضاع كثيره لصالح المرأة في النهاية.

ما الذي حمسك للمشاركة في العمل؟

انجذبت لقصة المسلسل منذ قرءاتي للحلقتين الأولتين فقط، وأصبح عندي شغف بمعرفة أحداث الحلقة الأخيرة، مثلما حدث مع الجمهور.

هل رأيتي هذه الحالة في المقربين لك؟ وبماذا نصحتيها؟

في الحقيقة نفس حدوته "ياسمين" حدثت مع إحدى صديقاتى مرت بالتجربة، وبعض الشخصيات القريبه منى ولكنى لا أعرف كيف أوجه النصيحه لأن هناك بعض التفاصيل لا أعيشها فلا استطيع أن أحكم على الموقف.

هل صحيح ان الفن منعك من الارتباط؟

لم يمنعني من الارتباط، فالفن أعطاني حب ناس كتير وأصبح لدى بدل العيله عائلات، ولدى بدل الدعوة دعوات كثيرة ،الفن جلعنى شخصية مستقلة بنفسي وذاتى والنجاح يأتى بنجاح آخر، كما منحنى كيان ووضع والعمل والنجاح هذا هو راحة البال.

هل فكرتي في اعتزال التمثيل من أجل الزواج وتكوين أسرة؟

أكثر من متقدم للزواج طلب منى اعتزال الفن، ولكني رفضلت لأنني لا استطيع أن أترك عملى، ما دمت أقدم أعمالا راقية ذات هدف ورسالة.

هل سبق وتم خداعك من قبل أحد اصدقاءك وماذا فعلت؟

للأسف حدث مع انسانه كنت اعتبرها صديقتى ويؤسفنى أقول إنها كانت صديقه لكنها لا تستحق هذا اللقب وأعتقد أن الغالبيه مننا وقعت في هذا الفخ.

شاركتي في الجزء الأول والثاني من "أبو العروسة".. ما رأيك في فكرة الأجزاء؟

فكرة الأجزاء بالتأكيد جيدة، لأنها تجعل المشاهد يعيش مع الأحداث والشخصيات، ولكن الأهم هو تطور الأحداث في كل جزء، فأنا مع العمل الجيد سواء أجزاء أو حواديت قصيره والتى تقدم دراما هادفه.

أضف تعليق