تفاصيل قصة حب وزواج نجلاء فتحي وحمدي قنديل

تفاصيل قصة حب وزواج نجلاء فتحي وحمدي قنديلحمدى قنديل ونجلاء فتحى

ثقافة وفنون21-12-2021 | 14:18

بدأت قصة حب الفنانة نجلاء بدر والاعلامي حمدي قنديل، بإعجاب متبادل من الطرفين، حينما طلب "قنديل" أن يجري معها حوارا تلفزيونيا واقترب من شخصيتها أكثر فأعجب بها وبالصفات المشتركة بينه وبينها وبدأت هنا تراوده فكرة ال زواج من النجمة الكبيرة.

وكان حمدي قنديل تجمعه علاقة صداقة بزوج شقيقة نجلاء فتحي، ومن هنا وفي الأيام التالية للحوار التقيا "قنديل" والفنانة في أكثر من مرة وذات مرة تغيبت عن الحضور للنادي فاتصل ليطمئن عليها، فباغتته قائلة: أنا هتجوزك النهاردة" ليرد هو: عظيم عظيم".

من جانب آخر كانت ابنة الفنانة نجلاء فتحي معجبة بشخصية الإعلامي حمدي قنديل ورأت فيه الزوج المناسب لوالدتها، وشجعتها على الأمر، وفي تلك المكالمة طلبت نجلاء فتحي من "قنديل" أن يحضر عصرا ومعه بطاقته الشخصية أو جواز السفر وتم عقد القران بالفعل، وكان ذلك في عام 1992، واستمر ال زواج والحب بينهما حتى توفي الإعلامي القدير في 31 أكتوبر 2018.

وأثناء عقد القران فوجئ الشيخ أحمد عبد الحكم الدويك، مأذون المشاهير، أن الفنانة نجلاء فتحي وضعت قدميها في طبق ماء كنوع من التبرك بأن "تعمر" مع زوجها لأطول فترة، ورأى المأذون ذلك حينما دخل إليها حتى توقع على عقد القران.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2