مدرب الأهلي يعيش لحظات من القلق والخوف في القلعة الحمراء

مدرب الأهلي يعيش لحظات من القلق والخوف في القلعة الحمراءمدرب الأهلي يعيش لحظات من القلق والخوف في القلعة الحمراء

* عاجل12-12-2017 | 19:39

كتب: مصطفى يحيى

يعيش حسام البدرى المدير الفنى لفريق النادى الأهلى، لحظات من القلق والترقب بعد انتهاء انتخابات الأهلى فى ظل وجود محمود الخطيب رئيسا على مجلس الإدارة الجديد للقلعة الحمراء.

ويخشى البدرى من إمكانية أن يقرر محمود الخطيب رحيله، بسبب وجود سابقة سيئة له خلال ولايته التدريبية الثانية لفريق الأهلى بسبب اتخاذه قرارا بالرحيل المفاجئ عن تدريب الفريق، عندما كان الخطيب نائبا في مجلس حسن حمدى.

وبرغم التصريحات الوردية التى خرجت من الخطيب حول مستقبل البدرى، وأنه لا مساس به وبالفريق، إلا أن هذا لم يطمئن قلب الأخير، وقرر الاجتماع مع بيبو مؤخرا لجس النبض عن قرب ومعرفة مصيره الحقيقى، وهل هو باق فعلا مع الفريق أم سيرحل؟

قلق البدرى ازداد بسبب حالة تراجع مستوى بعض نجوم الفريق من ناحية، وحاة اللامبالاة لدى بعضهم الآخر، مثل شريف إكرامى والذى اضطر لإشراكه أمام الأسيوطى بسبب إصابة محمد الشناوى، رغم أنه استبعده من حساباته بالفترة السابقة على خلفية تراجع مستواه وإصراره على الرد من خلال صفحات التواصل الاجتماعى ضد الانتقادات الجماهيرية والإعلامية التى وجهت إليه.

ومرورا بصالح جمعة الذى تعرض مؤخرا لهجوم شديد من الجماهير بسبب سهراته المستمرة وعدم التزامه، رغم أنه قطع وعدا علة نفسه للجماهير والجهاز الفنى بأن القادم أفضل بالنسبة له، ولكن البدرى يصر على رحيل اللاعب لكثرة وعوده السابقة بالتخلى عن أزماته وعدم التزامه.

المدير الفنى للأهلى يترقب أيضا موقف المجلس الجديد من دعمه بالصفقات الشتوية التى يرغب فيها، والتى عرض موقفه منها خلال اجتماعه الأخير بالخطيب، خاصة أنه يصر على التعاقد مع مهاجم سوبر ومدافع بإمكانيات خاصة وحارس مرمى جديد فى ظل عدم ثقته بالحراس الموجودين حاليا، وهى المراكز التى يرى فيها أنها تمثل ثغرات قوية داخل الفريق.

فيما كشفت مصادر أن مجلس إدارة الأهلى يرى أن مرحلة البدرى مع الفريق لن تستمر الموسم المقبل، والأفضل التعاقد مع مدرب عالمى يقود الفريق خلال الموسم الجديد، ويكون الهدف الأول هو تحقيق بطولة دورى أبطال أفريقيا والتأهل لكأس العالم للأندية.

وأمام الأهلى فرصة كبيرة للتعاقد مع مدرب أجنبى عالمى، والأقرب عودة البرتغالى مانويل جوزيه، وفى حالة رفضه العودة للتدريب سيتم التعاقد مع مدرب آخر، خاصة أن الموسم الجديد سيبدأ عقب نهاية بطولة كأس العالم فى روسيا، وسيكون أمام المدرب الجديد فرصة لإقامة معسكر خارجى طويل يتعرف فيه على قدرات وإمكانيات جميع لاعبى الفريق.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2