«أزمة ميدو وكوكا ليست الأولى».. خلافات الكرة المصرية «عرض مستمر» والبطل متكرر

«أزمة ميدو وكوكا ليست الأولى».. خلافات الكرة المصرية «عرض مستمر» والبطل متكررصورة أرشيفية

رياضة31-12-2021 | 17:37

"اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية".. ليست مجرد عبارة وإنما أسلوب حياة يتبعه الجميع في كافة مجالات الحياة إلا في الوسط الرياضي الذي يعتبر منبع الاختلافات والخلافات في مصر.

أصبح الوسط الرياضي ميدانًا للهجوم وتصفية الحسابات حتى وصل الأمر إلى سباب وشتائم بين نجوم الكرة المصرية السابقين والحاليين.


ميدو ضد أحمد حسن كوكا

أحدث "خناقات" الوسط الرياضي التي حدثت منذ ساعات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وبدأ الأمر بتغريدة رد فيها أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر السابق، على وصول كوكا للهدف رقم 99 في تاريخه، وكتب ميدو: "مهاجم متواضع لا يصلح للمستوى الدولي حتى ولو احرز ١٠٠٠ هدف".

ليرد كوكا على هذه التغريدة: " وأنا عارف إن أكبر غلط إني أرد عليك وأنت فاضي وعندك برنامج تتكلم فيه كل يوم بس أنا برده مش هيهدني كلامك و هفضل في طريقي ، مركز في مستقبلي و مش عايز حاجه من الناس بعد مبطل كورة و بعد لما اموت غير السيره الحلوة".

ويواصل ميدو: " عمري ماروحت المنتخب علشان مناسب حد مهم..أنت عارف كويس أنا كنت بتروح المنتخب ليه..رد في الملعب حاول تروح المنتخب..انت لاعيب تعبان وكل مؤهلاتك نسبك وانت عارف كويس"، ثم تدخلت الجماهير كعادتهم ليدعموا الطرف الأقرب لهم ويهاجموا الأخر.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2