عارضة أزياء أمريكية تبكى على الهواء بسبب خيانة صديقتها.. شاهد

عارضة أزياء أمريكية تبكى على الهواء بسبب خيانة صديقتها.. شاهدلوتى موس

ثقافة وفنون4-1-2022 | 19:33

ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية لوتى موس، وهى تبكى بسبب أن رقم هاتفها تم تسريبه من قبل صديقة سابقة لها، ووصفتها بأنها إنسانة شريرة.

وأضافت العارضة البالغة من العمر 23 عامًا أنه قيل لها إن أشخاصًا آخرين قد تم تشجيعهم على نشر صور OnlyFans المفعمة بالحيوية على الإنترنت.

وأوضحت باكية أنها تلقت رسالة من أحد المعجبين نصها: "إنه يخبر الأولاد في الدردشة الجماعية أن يفرغوا من OnlyFans ويرسلوا إلى والدتك على Instagram.

وأضافت لوتي ، التي كشفت أنها تكسب ما يصل إلى 70 ألف جنيه إسترليني شهريًا من خلال OnlyFans ، وأنها تلقت بالفعل مكالمات هاتفية من غرباء.

و OnlyFans هي خدمة عبر الإنترنت تسمح للشخصيات العامة بفرض رسوم على المعجبين مقابل اشتراك في موقعهم ، حيث غالبًا ما يشاركون المحتوى الذي يعتبر عادةً مثيرًا للاستفزاز بالنسبة لمنصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

تسمح موس للمستخدمين بمشاهدة بعض الصور على الموقع مجانًا، وتتم مشاركتها في الغالب أيضًا على Instagram لكنها تتقاضى اشتراكًا شهريًا قدره 14 جنيهًا إسترلينيًا لمشاهدة محتوى متسابق وما يصل إلى 1000 جنيه إسترليني مقابل مقطع فيديو عارٍ.

كما أنها توفر للمعجبين فرصة إرسال رسالة مباشرة إليها من أجل "الطلبات الشخصية" ويمكن فتح المزيد من الصور مقابل رسوم إضافية قدرها 50 جنيهًا إسترلينيًا.

وفي حديثها إلى بودكاست Jamie Laing الذى يقدمه ، Private Parts العام الماضي ، أصرت لوتي على أن محتواها الأكثر عدوانية على OnlyFans "لا يؤذي أحداً".

وأوضحت عن موقع الاشتراك الشهير: "يمكنك كسب ما يصل إلى 100000 دولار شهريًا إذا كنت تفعل ذلك بانتظام ولديك متابعون. أنا فقط ألتقط صوراً ممتعة سترسلها إلى صديقك ، لا بأس ، إنه غير ضار ، ولا يؤذي أحداً. انه جيد جدا.'

كما أكدت لوتي مؤخرًا أنها انفصلت عن صديقها تريستان إيفانز بعد أربعة أشهر من الرومانسية، وكشفت عن خبر أنها عازبة مرة أخرى في سؤال وجواب مع المعجبين على Instagram في وقت سابق من هذا الشهر ، مصرة على أنها "في الواقع سعيدة للغاية لأول مرة على الإطلاق".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2