زوجة ممدوح عبد العليم تروي قصة وفاته

زوجة ممدوح عبد العليم تروي قصة وفاتهزوجة ممدوح عبد العليم تروي قصة وفاته

ثقافة وفنون5-1-2022 | 13:20

كشفت الإعلامية شافكي المنيري، زوجة الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، قصة وفاته.

وقالت في لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها "معكم": "ممدوح كان في صحة جيدة جدا، وموده حلو جدا، كنا مُبتهجين في بداية سنة جديدة، ونقضي إجازة عائلية مع أفراد العائلة في شرم الشيخ، خاصةً أن بنتنا هنا، كانت بتدرس في لندن وجاية إجازة".

وأضافت شافكي المنيري: ممدوح كان سعيد جدا في الرحلة دي، بس أنا مش عارفة ليه كنت مقبوضة.. قررنا نستقبل العام الجديد في الصحراء المصرية مع البدو، وشرب الشاي بتاعهم، ووقتها كتب على تويتر أمنياته الجديدة، وأنه يتمنى الخير لمصر، مع أن أمنياته كانت دائما ليّا أو لـ هنا، وحتى سألناه وقتها عن أمنيته، قال: أتمنى أن السياحة ترجع، والناس ترجع لشرم الشيخ، وأنا مش مهم آجي ثاني، و رجعنا من شرم الشيخ يوم 2 يناير، وحصلت بعدها الوفاة بـ 3 أيام بالضبط.

ويذكر أن اليوم الأربعاء، الموافق 5 يناير، تحل ذكرى وفاة الفنان الكبير ممدوح عبد العليم عن عمر يناهز الـ 60 عاما، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، أثناء ممارسته للتمارين الرياضية في صالة الجيم.

ويُعد الفنان ممدوح عبد العليم من أهم نجوم جيله، حيث قدّم العديد من الأعمال الفنية الراقية، وكان دائمًا حريصًا على تقديم رسالة بأعماله؛ التي كان يناقش بها بعض القضايا المهمة بالمجتمع المصري والعربي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2