كأس الأمم الإفريقية.. السنغال يعلن غياب 6 لاعبين أمام زيمبابوى بسبب كورونا

كأس الأمم الإفريقية.. السنغال يعلن غياب 6 لاعبين أمام زيمبابوى بسبب كورونامنتخب السنغال

رياضة9-1-2022 | 13:50

أعلن أليو سيسيه المدير الفنى لمنتخب السنغال، غياب 6 لاعبيين عن مواجهة زيمبابوى، التى تجمع بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتعرض منتخب السنغال إلى ضربة قوية، مساء أمس السبت، إلى إصابة الثلاثي إدوارد ميندي، خاليدو كوليبالي، وفامارا ديديو بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وغيابهم عن المنتخب أمام زيمبابوي، كما أعلن في وقت سابق غياب ساليو سيس، لوم ندايي، وحبيب ديالو، بسبب الإصابة بفيروس كورونا أيضًا.

ويستعد منتخب السنغال لمواجهة نظيره منتخب زيمبابوي، غدًا الاثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، في اللقاء الذي ينطلق في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات.

وصرح أليو سيسيه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة زيمبابوي، عن ثقته الكبيرة في اللاعبين على تحقيق الفوز على منتخب زيمبابوي، في افتتاح مباريات السنغال في كأس أمم إفريقيا.

وتمنى سيسيه، أن يذهب بعيدًا في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، رِفقة منتخب السنغال، مؤكدًا غياب 6 لاعبين من أصل 11 لاعب أساسيًا داخل صفوف المنتخب.

ويتواجد منتخب السنغال في المجموعة الثانية، والتي تضم كل من منتخبات زيمبابوي وماولاوي، بالإضافة إلى منتخب غينيا.

أضف تعليق