امبراطورية التوكتوك تسيطر على أكبر ميادين دمنهور

امبراطورية التوكتوك تسيطر على أكبر ميادين دمنهورامبراطورية التوكتوك تسيطر على أكبر ميادين دمنهور

محافظات13-1-2022 | 17:26

يعانى ميدان فلاقه اكبر ميادين مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة من الزحام والتزاحم الشديد نتيجة قيام سائقى التوكتوك بتحويل الميدان الى موقف عشوائي مما أدى إلى حدوث أزمة مرورية واختناق في الميدان.

ومن جانبه قال محمد سامى.. أحد اهالى المنطقة...ان التوكتوك أصبح صداع في رأس اهالى منطقة فلاقه بدمنهور نتيجة المشاجرات التى تتم بين سائقى التوكتوك ومعظمهم من الشباب صغير السن..وتستخدم فى هذه المشاجرات الأسلحة البيضاء..مما أصاب اهالى منطقة فلاقه بالرعب وبصفة خاصة الاطفال والنساء مشيرا إلى أنه لا يخلو يوم من وجود أكثر من حالة من حالات التحرش ومعاكسة الطالبات خاصة وأن عدد كبير منهم يتعاطى المخدرات، بجانب وجود ازمة مرورية نتيجة وقوف التوكتوك على جانبى الطريق مما يسبب اختناق مرورى على مدار اليوم..بجانب الحوادث المرورية المتكررة نتيجة السرعة الطائشة من سائقى التوكتوك.. مطالبا اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة واللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة بسرعة التدخل لحل هذه المشكلة المزمنة.

ومن جانبه قال كامل غطاس...رئيس مدينة دمنهور...نقوم باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ضد سائقى التوكتوك بكافة القرى التابعة لمدينة دمنهور..منها إستصدار ترخيص للتسيير لها، يجدد سنوياً والتنسيق مع المرور لمنع سير التوك توك بالطرق العامة والرئيسية وقصر إستخدامها على الطرق الفرعية،و القرى فقط مع التأكيد على مالكي التكاتك الغير مرخصة سرعة التوجة إلى إدارات المرور لإستصدار تراخيص لها تجنباً لمصادرتها وتطبيق القوانين والتعليمات المنظمة فى هذا الشأن .

وأضاف رئيس مدينة دمنهور..انه يتم باستمرار التنسيق مع ادارة المرور للقيام بحملات مرورية لضبط التكاتك المخالفة والغير مرخصة أسفرت عن ضبط عدد كبير من التكاتك الغير مرخصة وتم التحفظ عليها بالتنسيق مع الوحدة المحلية، وتم إيداعهم بجراج الوحدة المحلية لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم .

وأكد غطاس .. إستمرار الحملات الأمنية والمرورية بشكل دوري على سائقى التوكتوك بجانب إجراء تحليل المخدرات لهم بكافة القرى للتصدي بكل حزم لتلك الظاهرة

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2