ابتزها للحصول على أموالها.. فنشرت «الفيديو» وطالبته بتسديد الغرامة

ابتزها للحصول على أموالها.. فنشرت «الفيديو» وطالبته بتسديد الغرامةالداخلية

حوادث وقضايا13-1-2022 | 18:32

كشف مصدر أمني أنه على خلفية ما تم تداوله على المواقع الإخبارية من مقطع فيديو متضمنا ادعاءات من (إحدى السيدات) تتضرر من قيام (أحد الأشخاص) بابتزازها وتهديدها بالإساءة لسمعتها بين أهالى إحدى القرى بالغربية .

وتبين من الفحص أن مقطع الفيديو (لإحدى السيدات، مقيمة بدائرة مركز طنطا) وقد أشيع بين الأهالى بوجود علاقة عاطفية بينها وبين (أحد الأشخاص) وقيامه وأخرين من أصدقائه بالتناوب والخوض بالحديث عن تلك العلاقة بين أهالى المنطقة ، وتدخل الوسطاء لإنهاء تلك الأحاديث بعقد جلسة عرفية إنتهت حكمها بتغريم الأشخاص مبلغ مالى قام إثنين منهم بالسداد ورفض الأخير لعدم إعترافه بتورطه فى الواقعة.

فقامت المذكورة بتحرير محضر إدعت فيه قيام الشخص المشار إليه بتهديده لها وإبتزازها وبالعرض على النيابة العامة تم حفظ المحضر، وإمعاناً منها فى النيل منه وإجباره على السداد قامت ببث الفيديو رغبة منها فى إثارة متابعى صفحات التواصل الإجتماعى وخاصةً أهالى المنطقة ، وأنها تقصد من ذلك إجبار المذكور على سداد المبلغ المالى ..

وباستدعاء المذكور وبمواجهته بما ورد بمقطع الفيديو وما أسفر عنه الفحص قرر بأن المذكورة تقصد من إدعائها الكاذب إجباره على سداد المبلغ المالى رغم عدم تورطه فى الواقعة.. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المذكورين.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2