التعادل السلبي يسيطر على نتيجة الشوط الأول للقاء مصر وغينيا بيساو بأمم إفريقيا

التعادل السلبي يسيطر على نتيجة الشوط الأول للقاء مصر وغينيا بيساو بأمم إفريقياجانب من اللقاء

رياضة15-1-2022 | 22:08

سيطر التعادل السلبي على نتيجة الشوط الأول لمباراة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أمام نظيره منتخب غينيا بيساو، المقامة حاليا على ملعب "رومدي أدجيا" بمدينة جاروا الكاميرونية، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

بدأ البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وعمر كمال وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وأيمن أشرف في الدفاع، وعمرو السولية ومحمد النني وعبد الله السعيد في الوسط، ومحمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد في الهجوم.

سيطر منتخب مصر على مجريات اللعب تماما خلال الشوط الأول، ووصل لاعبو المنتخب الوطني إلى مرمى المنتخب الغيني في أكثر من مناسبة، ولكن غاب التركيز في اللمسة الأخيرة.

وفي الدقيقة الثانية، تصدى القائم لتسديدة محمد صلاح من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 18 تدخل القائم الغيني مرة أخرى ليحرم منتخب مصر من هدف أول، بعد تسديدة أرضية من مصطفى محمد من داخل المنطقة.

وفي الدقيقة 30، حاول عمر مرموش وسدد كرة قوية من مسافة بعيدة، ولكنها جاءت أعلى العارضة، في الوقت الذي لم يشكل فيه المنتخب الغيني أي خطورة على مرمى محمد الشناوي.

وفي الدقيقة 32، احتسب حكم اللقاء ضربة ثابتة لمنتخب مصر على حدود منطقة جزاء منتخب غينيا بيساو، ولكن سدد عبد الله السعيد الكرة في الحائط البشري للاعبي غينيا.

وبعدها بثلاث دقائق، تواصلت الهجمات المصرية على الدفاع الغيني، ولعب مصطفى محمد ضربة رأسية مرت أعلى العارضة، وبعدها سدد نفس اللاعب من خارج منطقة الجزاء، ولكن الكرة جاءت سهلة في يد الحارس الغيني.

وفي الخمس دقائق الأخيرة للشوط، حاول محمد صلاح وعمرو السولية عن طريق التسديدات البعيدة، ولكن الدفاع الغيني يتصدى لكل المحاولات المصريةن لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2