محافظ بني سويف يعلن بدء تنفيذ الموجة الــ19 من حملات إزالة التعديات

محافظ بني سويف يعلن بدء تنفيذ الموجة الــ19 من حملات إزالة التعدياتمحافظ بني سويف

محافظات19-1-2022 | 14:04

أعلن محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، انطلاق الموجة الـ 19 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأرض الزراعية والنيل والتي يتم تنفيذها على مدار أشهر (يناير، فبراير،مارس) بدءا من اليوم بمركز ناصر لتشمل باقى المحافظه خلال مدة الحمله تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضى الدولة.

وأوضح المحافظ - في تصريح اليوم الأربعاء، أن الأجهزة التنفيذية أنهت استعداداتها لبدء تنفيذ الموجة الجديدة من حملات الإزالة فى ظل تنسيق مستمر بين كافة الأجهزة التنفيذية من جهات الولاية والوحدات المحلية والجهات المعنية، على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات بالمحافظة مع كافة الوحدات المحلية؛ لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة، مع التركيز على إزالة حالات التعدي على نهر النيل والمجارى المائية بصورة رئيسية فى بداية الموجة.
من جانبه.. أشار السكرتير العام للمحافظه جمال مسعود، إلى أنه تنفيذا لتوجيهات المحافظ، فقد تم عقد اجتماع تحضيري، وتم خلاله الإعداد والتنسيق التام مع كافة الجهات والأجهزة التنفيذية والأمنية والوحدات المحلية لبدء تنفيذ الموجة الـ 19، ووضع جدول زمني بالتعاون مع الجهات المعنية من الوحدات المحلية وجهات الولاية وبالتنسيق مع الجهات الأمنية يغطى كافة مراكز المحافظة.
بدوره، أشار أحمد إبراهيم مدير الأملاك بالمحافظة إلى أن الموجة الحالية من حملات الإزالة يتم تنفيذها على 3 مراحل متتالية، والتي بدأت بالمرحلة الأولى في الفترة من 19 إلى 30 ينايرالجاري، لتبدأ بها المرحلة الثانية في الفترة من 6 إلى 26 فبراير المقبل ثم المرحلة الثالثة من 6 إلى 26 مارس القادم، وذلك في ظل متابعة يومية من المحافظ، لغرفة العمليات بالمحافظة تحت إشراف السكرتير العام، حيث بدأت الحملات اليوم بمركز ناصر.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2