تامر حبيب يدافع عن أبطال «أصحاب ولا أعز».. شاهد

تامر حبيب يدافع عن أبطال «أصحاب ولا أعز».. شاهدتامر حبيب

ثقافة وفنون22-1-2022 | 13:39

دافع تامر حبيب عن فيلم "أصحاب ولا أعز" وأبطاله، منذ ساعات طرحه الأولى على Netflix بسبب جرأة بعض المشاهد والألفاظ، مشيرا إلى أنه ليس من حق أي شخص انتقادهم وتوجيه السب والإهانة لشخصهم، وكتب منشور عبر صفحته الشخصية بـ موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" قائلاً: "يا سادة يا كرام، من حقك تشوف فيلم وتحبه، ومن حقك تشوف فيلم وماتحبوش، ومن حق صناع الأفلام أن يكون عندهم مطلق الحرية في تقديم أي أفكار هما مختارين يقدموها… ماهياش خناقة والله العظيم".

وأضاف تامر حبيب: "لا الفنان ولا المتلقي من حقه يعين نفسه قيّم على المجتمع ولا يجزم على مجتمع متقدم في فيلم استفزه إن ده مش مجتمعه، ولا يحكم على صُناع الفيلم اللي مش عاجبه أحكام أخلاقية قاسية تصل إلى السب والإهانة، لأن الفنانين اللي هو بيهينهم دول ممكن يكونوا أحسن منه ومن اللي خلفوه… لأنه لو شتم وسب، يبقي اللي خلفوه ماعرفوش يربوه".

فيلم "أصحاب ولا أعز" هو النسخة العربية من الفيلم العالمي الشهير Perfect Strangers، الذي حقق رقما قياسيا في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة حول العالم لتصبح هذه النسخة هي الـ19، ويضم عددا من النجوم العرب على رأسهم منى زكي وإياد نصار ونادين لبكي، من الانتقادات بعد ساعات من طرحه.

يذكر أن فيلم "أصحاب ولا أعز" حقق مشاهدات مرتفعة منذ طرحه على منصة Netflix وأثار جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي

وتدور أحدث فيلم "أصحاب ولا أعز" حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

والفيلم من بطولة منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، فؤاد يمين، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.

أضف تعليق