الجماهير تبدأ الإقبال على شراء تذاكر مباراة مصر والكاميرون

الجماهير تبدأ الإقبال على شراء تذاكر مباراة مصر والكاميرونالجماهير تبدأ الإقبال على شراء تذاكر مباراة مصر والكاميرون

رياضة31-1-2022 | 15:04

تترقب جماهير الكرة المصرية مباراة منتخبنا القومى أمام الكاميرون، المقرر اقامتها يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائى من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وحقق المنتخب الوطني، الفوز على نظيره منتخب المغرب، بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات دور الـ 8؛ سجلهما كل من محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه في لقاء قوي من جانب المنتخب الوطني، وشهد إصابة كل من محمد أبو جبل وأحمد حجازي خلال المباراة.

وقال مراسل قناة أون تايم سبورتس المتواجد في الكاميرون، إن مباراة المنتخب الوطني أمام صاحب الأرض؛ تشهد إقبالا جماهيريا كبيرا، من أجل حضور المباراة المقرر لها يوم الخميس المقبل، من أجل دعم المنتخب الكاميروني، خاصة أنه سيكون لهم 80 % من سعة الجماهير على ملعب اللقاء، بينما سيكون مخصص 20 % فقط للجماهير المصرية.

ولم يتحدد حتى الآن ملعب نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية بين مصر والكاميرون، إذا كان سيتم خوضه على ملعب أولممبي، والذي شهد أحداثا من قبل خلال مباراة الكاميرون وجزر القمر، وسيتم الإعلان عن الملعب خلال الساعات القادمة.

وحقق الفراعنة الفوز على كوت ديفوار، ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية بركلات الترجيح، ثم فوز على منتخب المغرب بهدفين دون رد في تألق النجم محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، كما يستعد الفراعنة لمُواجهة المنتخب الكاميروني يوم الخميس، من أجل حسم التأهل للمباراة النهائية، والمقرر لها يوم 6 فبراير المقبل.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2