تقارير مغربية تنفى واقعة صفع رئيس الاتحاد المغربى بعد مباراة مصر

تقارير مغربية تنفى واقعة صفع رئيس الاتحاد المغربى بعد مباراة مصرتقارير مغربية تنفى واقعة صفع رئيس الاتحاد المغربى بعد مباراة مصر

رياضة31-1-2022 | 17:24

نشرت صحيفة "المنتخب المغربية" تقريرًا بشأن الأنباء المتداولة بخصوص تعرض فوزى لقجع رئيس الاتحاد المغربى لكرة القدم للصفع مع قبل محمود جاد، حارس مرمى منتخب مصر، فى الممر المؤدى لغرفة خلع الملابس.

ونفى التقرير المغربى الأنباء المتداولة بشأن الواقعة التى تم نشرها على موقع ليكيب الفرنسى، بعد مباراة مصر والمغرب التى انتهت ب فوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف وحيد وتأهل الفراعنة إلى مواجهة الكاميرون فى الدور نصف نهائى بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وحدثت مشادة بين لاعبي المنتخبين خلال الممر المؤدي لغرفة خلع الملابس، وأثار صحفي بموقع "ليكيب" الفرنسي اللغط بشأن تعدي محمود جاد على لقجع.

وخلال تقرير نشرته اليوم الصحيفة المغربية، قالت خلاله: " بعد أن تم ترويج خبر من الصحفي الفرنسي هيرفي پينو عبر صحيفة ليكيب الفرنسية، يفيد بأن الحارس الرابع للمنتخب المصري محمود جاد صفع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع أثناء الإشتباكات التي حصلت في مستودع الملابس، تحرت (المنتخب) في الموضوع وكان لها اتصال مباشر مع مصدر مقرب من رئيس الجامعة الذي فند ما روجه الصحفي الفرنسي".

وأضافت الصحيفة المغربية: "حدث نقاش أمام غرفة الملابس بين حكيمي ولاعبي منتخب مصر، وقام أحد مساعدي مدرب المنتخب المصري كيروش بدفع رئيس الجامعة الذي كان يرتدي قميص المنتخب معتقدا بأنه لاعب من الفريق الوطني، والذي كان يقوم بفك الإشتباك".

وأتمت: " البعثة المصرية وعلى رأسها المدرب كيروش ومعه وائل جمعة قدموا اعتذارهم لرئيس الجامعة".

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2