إنجي أنور تطالب بتطبيق التجربة النيوزيلندية بين المتزوجين

إنجي أنور تطالب بتطبيق التجربة النيوزيلندية بين المتزوجينالإعلامية إنجي أنور

TV16-2-2022 | 21:57

مازحت الإعلامية إنجي أنور، الشعب المصري بتطبيق التجربة النيوزيلندية بين الازواج والمواطنين بدلا من المناوشات أو الخروج عن النص.

وأضافت خلال برنامجها "مصر جديدة"، الذي يبث على قناة ETC، مساء اليوم الأربعاء، أنه "على غير المعتاد قامت إدارة البرلمان النيوزلندي بفك الحصار الذي أقامه متظاهرون أمام البرلمان النيوزيلندي بسبب رفضهم لإلزامية اللقاح. إذ قام رئيس البرلمان تريفور مالارد بتشغيل أغاني باري مانيلو العالمية مثل "ماندي" و "كلاود ايت بي ماجيك" بالإضافة إلى أغنية "ماكارينا" الشهيرة في التسعينيات لفرقة لوس ديل ريو، وذلك من أجل التشويش وإزعاج المتظاهرين. واستمرت تلك الأغاني بدون انقطاع سوى لفترات تتم فيها الدعوة للتطعيم ضد جائحة كورونا".

واوضحت أنور"بالمقابل رد المتظاهرون الغاضبون من سياسة الإجبار على التلقيح إزاء فيروس كورونا التي تتبعها نيوزلاندا، بصيحات استهجان وأغاني أخرى مثل أغنية Twisted Sister "نحن لن نأخذها"، والتي أطلقوها من خلال مكبرات الصوت الخاصة بهم، وفقًا لتقارير راديو نيوزيلندا ".
ومازحت الإعلامية إنجي أنور قائلة: "فكرة حلوة عشان لو مواطن كسر على مواطن آخر يرد عليه بأغنية، أو يكون شئ متبع بين المتزوجين في حال نشوب الخلافات".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2