الألوان المبهجة والعافية أبرز صيحات موضة الربيع

الألوان المبهجة والعافية أبرز  صيحات موضة الربيعأزياء

منوعات17-2-2022 | 11:56

نشرت مجلة جلامور البريطانية تقريراً عن صيحات موسم الربيع لارتداء الألوان المبهجة والزاهية والمشرقة. فالأنظار كلّها تتوجه اليوم على ال موضة الملوّنة التي تشكل مصدراً للمرح والحيوية والنشاط والتي من شأنها أن تُعطي مظهراً أنثوياً يلفت النظر من دون شك.

وقد حرصت دور ال أزياء العالمية على الاستعانة ب الألوان المشرقة والقوية في مجموعات ربيع وصيف 2022، مثل الأخضر النابض في مجموعة "فالنتينو"، البرتقالي في أزياء "بروينزا شولر" والوردي الساخن في أزياء "مولي جودارد".

إذاً حاولي التركيز على ألوان الأخضر الليموني، الوردي الساخن، الرتقالي، البنفسجي والأصفر.


يبدو أنّ من الاتجاهات الرائجة لهذه المواسم هي موضة Y2K الجديدة التي تُعيد إحياء اتجاه عام 2000. إذ شهد العقد الأول من القرن الحادي والعشرين محطات مميّزة على صعيد الموضة. فعادت موضة الجينز المنخفض الخصر، تيشيرتات الأطفال، القمصان المربوطة، البناطيل الفضفاضة، البناطيل الفضفاضة بساقين واسعة وخصر متوسط والتنانير الميني... إلى جانب أحذية البلاتفورم بكعبٍ عريض التي تتصدر قائمة التريندات وصيحات ال موضة التي يجب أن تعتمديها.

في السنوات الماضية حضرت بقوّة الإضافات العملية والأحذية الرياضية، لكن تغيّرت اللعبة اليوم. فاستعدي لرؤية أحذية وحقائب جديدة ومُلفتة ستُعطي إطلالتكِ بعداً آخر. فأضيفي الأحذية المزخرفة، المجوهرات الملفتة للنظر، ستايل الحقائب والصنادل بكعبٍ عريض التي كانت رائجة في الفترة بين عام 2000 و2009 والكعوب المنحوتة إلى إطلالاتكِ القادمة.


القطع الجميلة والعملية من العناصر الأساسية في خزانة ملابس كل امرأة. فهناك اهتمام كبير من قبل المصممين للتركيز على القطع الضرورية والعملية التي تُعتبر استثماراً رابحاً لكل من يقتنيها. فهذا النوع من القطع العملية لا تبطل موضتها ويُمكن ارتدائها الآن وفي المستقبل. ونتحدث هنا عن أحذية الميول المسطحة، البدلات المريحة، البلايزر المريحة، والحقائب اليومية العملية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2