الرئيس الجزائري يغادر الكويت في ختام زيارة رسمية

الرئيس الجزائري يغادر الكويت في ختام زيارة رسمية عبدالمجيد تبون

عرب وعالم23-2-2022 | 15:29

غادر الكويت اليوم الأربعاء، الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون والوفد الرسمي المرافق له في ختام زيارة رسمية للكويت التقى خلالها خلالها مع أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.

وكان على رأس مودعي الرئيس الجزائري على أرض المطار ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وكبار المسؤولين بالدولة.

وكان ولي عهد الكويت الشيخ مشعل الأحمد الصباح عقد في وقت سابق اليوم بقصر بيان جلسة مباحثات رسيمة مع الرئيس الجزائري وكبار المسئولين في الحكومة الجزائرية .

وصرح وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح بأن المباحثات تناولت استعراض العلاقات الطيبة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تعزيز مسيرة التعاون بينهما في كافة المجالات وتوسيع سبل التعاون بين دولة الكويت والجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة بما يخدم مصالحهما المشتركة كما تم بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية.

ورافق الرئيس الجزائري خلال الزيارة وفد رسمي يضم كلا من وزير الخارجية والجالية الوطنية في الخارج رمطان لعمامرة ووزير العدل وحافظ الاختام عبدالرشيد طبي ووزير التعليم العالي والبحث العلمي عبدالباقي بن زيان ووزير التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة كوثر كريكو ووزير الفلاحة والتنمية الريفية محمد عبدالحفيظ هني ووزير السكن والعمران والمدينة محمد طارق بلعريبي وعدد من كبار المسؤولين بالحكومة الجزائرية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2