محافظ البحرالأحمر: الدولة دعمت الصناعة من خلال المصانع الجديدة لشباب المستثمرين

محافظ البحرالأحمر: الدولة دعمت الصناعة من خلال المصانع الجديدة لشباب المستثمرينمحافظ البحر الاحمر

محافظات1-3-2022 | 19:49

أكد محافظ البحر الأحمر، عمرو حنفي، أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا ودعمًا كبيرين ب الصناعة المصرية؛ إذ شهدت الصناعة تطورات هائلة خلال السنوات السبع الأخيرة، سواء على مستوى التشريعات أو مستوى الإنجاز في بناء الوحدات و المصانع الجديدة لشباب المستثمرين.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ، اليوم /الثلاثاء/، لتفقد مجمع الصناعات بمدينة الغردقة ومتابعة الصناعات القائمة والوقوف على احتياجات أصحاب المصانع.

وأكد المحافظ، دعمه الكامل لأصحاب المصانع، حتى تشغيل كل المصانع بكامل طاقتها في القريب العاجل، معربًا عن شكره لأصحاب المصانع التي تم تشغيلها، وأبرزها مصانع لإنتاج مواد غذائية، ومصنوعات لحوم، ومنتجات ورقية، وملابس غطس، وتشكيلات ديكورية وكاميرات مراقبة.

وأشاد بجودة المنتجات وتنوعها، موجهًا رئيس مدينة الغردقة بدراسة التعاون مع أصحاب المصانع لتوريد احتياجات مجلس المدينة من تلك المصانع، معربًا عن سعادته بحجم الإنشاءات والمصانع العاملة بالمنطقة لما لها دور كبير في توفير فرص عمل للشباب، وتنمية قطاع الصناعة ودعم الاقتصاد القومي.

وأوضح المحافظ أن هذا المشروع يضم 218 مصنعًا صغيرًا ومتناهي الصغر، تم إنشاؤها على مساحة نحو 40 فدانًا، بمساحات مختلفة تتراوح بين 250 إلى 600 متر ومضاعفاتها حسب إمكانية المصنع ومعداته، وإلحاق مخزن خاص بكل مصنع لتخزين مستلزمات الإنتاج وكذلك المنتج للمستهلك.

من ناحيتهم، أعرب أصحاب المصانع عن سعادتهم البالغة بزيارة المحافظ، وتذليله كافة العقبات التي تواجههم، موجهين الشكر له على دعمه المستمر، مؤكدين أن هذا المشروع فتح أبواب رزق للكثير من الشباب والراغبين في العمل وأصحاب المشروعات والطموحين بتسهيلات غير مسبوقة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2