شراكة بين « Bigo Live » و « FunPlus »

شراكة بين « Bigo Live »  و « FunPlus »شراكة بين Bigo Live و FunPlus

أعلنت "بيجو لايف"Bigo Live ، إحدى منصات البث المباشر الاجتماعية ،بالتعاون مع شركة ألعاب الهواتف المحمولة "FunPlus"عن مشاركتها في استضافة مسابقة لمدة 20يوماً مع لعبة "State-of-Survival" (SOS)الشهيرة كمبادرة منها لتقدير ومكافأة وتشجيع اللاعبين المتفانين وتمكينهم من تنمية وصقل مهاراتهم في اللعب وتكوين مجتمعاتهم من سائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وانطلقت المسابقة على "بيجو لايف" ابتداءً من 25 فبراير الماضي وتستمر حتى 16 مارس المقبل.

و"State-of-Survival" (SOS)هي لعبةإستراتيجية للبقاء على قيد الحياة، وتحظى بشعبية كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وفي عام 2021، قبل الذكرى السنوية الثانية لتأسيسها، تجاوزت اللعبة 100 مليون عملية تنزيل، وهي مصنفة حالياً ضمن أفضل 10 ألعاب إستراتيجية على متجر (جوجل بلاي) وفقاً لـ "App Annie".

لقد أصبحت متابعة اللاعبين من خلال مشاهدة طريقة لعبهم مباشرة أمراً شائعاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبدورها تقوم باستمرار"بيجو لايف" بالاستثمار في الموارد اللازمة لتحسين تجربة المستخدمين وجعلها أكثر جاذبية للناطقين باللغة العربية واللاعبين - مثل جعل اللغة العربية بمثابة اللغة الافتراضية للمنطقة.وهذا بدوره يجعل الوصول إلى منصة البث المباشر أكثر سهولة بالنسبة للاعبين والمتحمسين الناطقين باللغة العربية والذين لديهم الآن فرصة لإشباع شغفهم والتواصل عن كثب مع لاعبيهم المفضلين والانضمام إلى مجتمعات الألعاب المتنامية باستمرار، حيث أن اللغة العربية هي لغة التواصل المفضلة.

في الوقت الحالي؛ انضمت التحالفات الكبرى منلعبة "State-of-Survival" (SOS) التي تتكون منfrom many (uno)

(BBB) Burn baby Burn, (ZrO) Zero Tolerance,unitedإلى مجتمع ألعاب"بيجو لايف" مع انضمام المزيد منها يومياً.حيث سيحظى المشاهدون، وابرز تحالفات لعبة "State-of-Survival" (SOS)، بفرصة الفوز بجوائز نقدية تصل لغاية 7 آلاف دولار أمريكي، ومجموعة متنوعة من الحوافز داخل اللعبة والتي تصل قيمتها إلى أكثر من 140 ألف دولار أمريكي.

وسيتم تكريم أفضل 25 فريقاً يتمكنون من جمع أكبر عدد من الأعضاء وأفضل 15 لاعباً الأفضل أداء في اللعبة. بالإضافة لذلك، ستتاح لقادة التحالف الذين يتنافسون على "بيجو لايف" الفرصة لاستعراض مهاراتهم أثناء فترة البث المباشر، فيما سيحظى المشاهدون الذين يدعمون اللاعبين من خلال إضافة تعليقاتهم أثناء البث المباشر،بفرصة للفوز بجوائز ثمينة!

وتعدألعاب الفيديو قطاع مزدهر قائم بذاته في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ووفقاً لتقرير حديث صدر عن شركة "نيكو بارتنرز" (Niko Partners) فمن المتوقع أن تصل إيرادات ألعاب الفيديو في مصر والسعودية و الإمارات إلى 3,14 مليار دولار أمريكي في عام 2025 بعد أن كانت 1,76 مليار دولار أمريكي في عام 2021، كما ارتفع عدد اللاعبين من 65,32 مليون إلى 85,76 مليون.

أضف تعليق