مفاجأة في أولى جلسات محاكمة المتهمين بابتزاز بسنت خالد

مفاجأة في أولى جلسات محاكمة المتهمين بابتزاز بسنت خالدصورة أرشيفية

حوادث وقضايا8-3-2022 | 11:54

تستكمل الان ، محكمة جنايات طنطا، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار سامي بريك، وعضوية المستشارين حسام أبو زهرة ومدحت سالم وإسماعيل الفران، وأمانة سر المحمدي الباجوري، جلسة محاكمة المتهمين في قضية بسنت خالد"ضحية الابتزاز الإلكتروني" مركز كفر الزيات، بمحافظة الغربية.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات ، بورد بلاغ من مستشفى طنطا الجامعي ، باستقبال فتاة تدعى بسنت خالد طالبة بالصف الثاني الثانوى الأزهري، مقيمة بقرية كفر يعقوب التابعة لدائرة المركز، مصابة بالتسمم.

وتبين أن سبب الوفاة تناولها حبة حفظ الغلال السامة، وقررت الانتحار بعد تعرضها إلى الابتزاز على تطبيق الواتس اب، من خلال نشر صور مخلة منسوبة لها بقصد استغلالها جنسيا، وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط المتهمين، وتم إحالة القضية إلى محكمة الجنايات، حيث تطالب والدة الضحية بالقصاص لدماء ابنتها.

طالب دفاع المجني عليها، إضافة تهمة اغتصاب وهتك عرض المجني عليها بالقوة والتهديد للمتهم الأول والرئيسي في الواقعة، الذي ابتز بسنت بإفشاء صور خادشة لشرفها والإتيان بها لممارسة أفعال مخلة مع المتهمين الثاني والثالث والرابع والخامس، مؤكدا أن تقرير الطبيب الشرعي أثبت وجود تمزق غير مكتمل في غشاء البكارة،قبل إقدام الفتاة على واقعة الانتحار بحبة الغلة السامة.

كما طالب دفاع المتهم الاول، بسماع شهود القضية الاثنان عبد المطلب الصعيدى، و يوسف لبيب، مع تسجيل الاحراز الخاصة بتقنية نظم الاتصالات والمعلومات،وجارى استكمال المرافعة

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2