وزيرالشباب و الرياضة يكرم أبطال مصر والعرب

وزيرالشباب و الرياضة يكرم أبطال مصر والعربوزيرالشباب و الرياضة يكرم أبطال مصر والعرب...

مصر3-5-2024 | 00:48


شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، و السفير الفرنسي إريك شوفالييه. حفل توزيع جوائز الافضل والذي قام بتنظيمه موقع "تتويج نيوز" بالجامعة الأمريكية ب التجمع الخامس في نسخته الرابعة على التوالي لتكريم الأفضل في الألعاب الفردية والجماعية "بعيداً عن كرة القدم" وذلك لعام 2023-2024.

كما حضر الحفل الاستاذ الدكتور يورجان مارسيل عميد الطلبة بالجامعة الأمريكية، والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الاولمبية ودكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب ودكتور طارق شوقي وزير التعليم السابق.

وأقيم الحفل وسط وسط حضور عدد كبير من مسئولى الرياضة المصرية من رؤساء اتحادات رياضية وأندية، وعدد من سفراء الدول العربية قاموا بتكريم أبطال بلدانهم الفائزين فى المسابقة التى حققت نجاحات كبرى على مدار السنوات الأخيرة وحظيت بثقة كل رموز الرياضة المصرية والعربية.

ومن جانبه رحب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالسادة الحضور وفي مقدمتهم السفير الفرنسي إريك شوفالييه واعضاء اللجنة الأولمبية المصرية ورؤساء الاتحادات والأندية والسادة الممثلين من الدول العربية.
واعرب عن سعادته بتواجد مثل هذه التكريمات التي تكون حافز ودعم كبير للاعبين الرياضين.. ووجه الشكر للقائمين على موقع تتويج نيوز متمثلين في محمد جاد رئيس مجلس الادارة ودعاء بدر رئيس التحرير.
واكد ان الموقع يبذل مجهودا كبيرا حتى تخرج
الحفل بشكل مستمر ودعى بمواصلة العمل وتقديم الأفضل فيما هو قادم.

فيما تقدم السفير الفرنسي إريك شوفالييه بالشكر على دعوته لحضور حفل تتويج لاختيار الأفضل.. موجها التحية للدكتور أشرف صبحي وباقي المسؤولين الرياضيين وابطال الالعاب الرياضية الحاضرين بالحفل.

واضاف ان فرنسا في انتظار الأبطال بعد أسابيع قليلة في الحدث الرياضي العالمي الأكبر حيث تستضيف باريس دورة الألعاب الأولمبية 2024.. معربا عن فخره بما يقدمه ابطال مصر في الألعاب المختلفة والنجاحات العديدة التي يحققوها على كل الأصعدة.متمنيا المزيد من الانجازات للرياضة المصرية في الفترة القادمة.

وأثناء الحفل تم تكريم عدد من الشخصيات والمؤسسات الرياضة البارزة في مصر..

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2