حقيقة تسريب امتحان اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الثانوية العامة 2024

حقيقة تسريب امتحان اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الثانوية العامة 2024حقيقة تسريب امتحان اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الثانوية العامة 2024

مصر25-6-2024 | 00:33

نشر أدمن شاومينج للغش الإلكتروني عبر جروبات التليجرام، صورا مزعومة أنها خاصة بامتحان اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الثانوية العامة، الذي من المقرر أن يؤديه الطلاب الثلاثاء في تمام الساعة 9 صباحًا.

وكتب أدمن جروب شاومينج عبر تطبيق التليجرام: الامتحان وصل والحجز هيقفل بالليل عشان مش هنكون فاضيين هنهتم بالناس اللي حاجزه وبإذن الله يعني خير والله الناس اللي حابة تفهم الحجز أكيد كله شاف امتحان الإحصاء وامتحان التربية الوطنية سربناهم قبل اللجنة من غير ولا جنيه بإذن الله فتحنا الحجز المواد الأساسية الامتحان اتغير أو حصل أي شيء بيكون على مسؤوليتنا بتاخد فلوسك في آخر يوم امتحانات بإذن الله وشكرا.

وأكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، أنه لا يمكن تسريب أي من امتحانات الثانوية العامة قبل بدء الامتحان، وأوراق الأسئلة تحت حراسة مشددة من الجهات المسؤولة عن التأمين.

وأشار ، أن الأوراق المتداولة حاليًا في الجروبات ليس لها أساس من الصحة وليس لها علاقة بهذا العام، منوها على طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم بعدم الانسياق وراء تلك الجروبات باعتبارها جروبات للنصب والاحتيال.

الجدير بالذكر، أنه من المقرر أن يؤدي طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية امتحان الدور الأول غدًا الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024 في مادة اللغة الأجنبية الثانية، كما يؤدي طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا يوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024 الامتحان في مادة اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات اللغة الإنجليزية.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2