تعرّفي على تطوّر نمط أزياء كورتني كارداشيان على مر السنين

تعرّفي على تطوّر نمط أزياء كورتني كارداشيان على مر السنينتعرفِ علي تطوّر نمط أزياء كورتني كارداشيان على مر السنين

منوعات26-6-2022 | 11:45

نشرت مجلة فوج النسخة البريطانية تقريرا عن نمط أزياء نجمة تيلفيزيون الواقع كورتني كاردشيان ، حيث تُعتبر مرجعاً في الموضة، إذ تُشكل مصدر وحي للكثيرات من الشابات والسيدات، اللواتي يتابعن دائماً أحدث إطلالاتها وخياراتها على مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من جرأتها وغرابتها أحياناً. من الطبيعي أن يتطوّر نمط ملابس نجمة الواقع مع الوقت، لكن التحوّل الكبير والجذري بدأ منذ أن دخلت في علاقة مع ترافيس باركر وتكللت قصة حبهما مؤخراً بالزواج غير التقليدي على مختلف الأصعدة، الذي كان حديث الجميع من دون منازع.
لذا سنرصد في هذه السطور التالية أبرز مراحل تطور نمط ملابس كورتني كارداشيان على مر السنين....

إطلالة كورتني كارداشيان في العام 2007، حيث ارتدت فستاناً باللون الأخضر بنقشات متنوعة، وحقيبة كلاتش باللون الأصفر وكانت تتميز بالغرابة .....


كما كانت ترتدي نجمة تليفزيون الواقع فستاناً قصيراً مصنوعاً من قماش الساتان في أغلبية الحفلات والمناسبات لمده ٤ أعوام .

في العام 2015 لاحظنا أنّ كورتني كاداشيان بدأت تُجرب نمط أزياء أكثر أناقة ورقي في طبيعة إطلالاتها. تماماً كهذا الجامبسوت باللون الأسود.


في أواخر عام 2016 ، بدأت في ارتداء ملابس جذابة وكاشفة أكثر. فارتدت فساتين بقصات منخفضة على الصدر. واستعرضت هنا حملها أيضاً بستايل جذاب جداً.

انطلاقاً من العام 2018، لاحظنا توجه كورتني كارداشيان نجو ارتداء البدلات البراقبة والمثيرة والكاشفة على منطقة الصدر.

لقد حصل التغيّر الكبير في ستايل كورتني كارداشيان منذ أن بدأت مواعدة ترافيس باركر في أوائل عام 2021. لقد تبنت نمط أزياء موسيقى البانك روك في الموضة، وكانت ترتدي الكثير من الجلد والدانتيل الأسود وقمصان الفرقة والبوتس. فمنذ هذه المرحلة حتّى الآن، نجدها تظهر بشكل غير مألوف ومثير جداً وبلوكات غريبة وجريئة جداً في كثير من الأحيان.

لقد أثارت كورتني كارداشيان الجدل في حفل زفافها، حيث ظهرت بفستان زفاف أبيض بالغ القصر وطرحة زفاف طويلة أثارت جدلاً واسعاً. مع العلم أنّ كليهما من تصميم ماركة Dolce & Gabbana.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2