السيطرة على حريق بغرفة نوم داخل شقة سكنية فى جرجا بسوهاج دون إصابات

السيطرة على حريق بغرفة نوم داخل شقة سكنية فى جرجا بسوهاج دون إصاباتحريق

حوادث وقضايا3-5-2024 | 08:28

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب بغرفة نوم داخل شقة وذلك بدائرة قسم شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج، وذلك دون حدوث إصابات بشرية حيث تبين أن سبب الحريق ماس كهربائى بالغرفة.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بنشوب حريقة بغرفة نوم داخل شقة وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية بجرجا ولا توجد خسائر بالأرواح.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث قسم شرطة جرجا بنشوب الحريق بغرفة نوم بشقة بعقار ملك المدعو هاني م ا ف 43 سنة صاحب محل خاص ومقيم بذات الناحية وتم الدفع بسيارتى إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده ولــم ينتح عــن الحريق ثمــة إصابـــات.

وانحصرت التلفيات في إحتراق بعض الأثاث بغرفة النوم وبسؤال ملك الشقة أفاد بمضمون ما سبق ورح ان يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي بالغرفة ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك ، ونفي الشبهة الجنائية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق فبه.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2