شبرا الخيمة امتصت دمائها.. «المهدى» قتل «مروة» أمام الجيران

شبرا الخيمة امتصت دمائها.. «المهدى» قتل «مروة» أمام الجيرانقتل - أرشيفية

حوادث وقضايا18-5-2021 | 11:07

سرد المتهم ب قتل زوجته فى شبرا الخيمة أمام رجال المباحث تفاصيل جريمته البشعة التي ارتكابها في حق زوجته، قائلا: "رفضت طاعة أوامرى، و مش بتسمع الكلام، مما جعلنى أنهال عليها بالسكين حتى سقطت جثة هامدة والدماء تسيل منها وسط صرخات وتجمع الأهالي على هول المشهد الصعب.

اقرأ ايضا

العثور على جثة «محاسن» مذبوحة داخل شقتها في شبرا الخيمة

كانت بداية الواقعة بتلقى مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إخطارا من العميد أحمد سالم الدقميري، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغ من مستشفى ناصر العام، بوصول المدعوة "مروة. ج"، 27 عاما، جثة هامدة إثر طعنات بالركبة وأسفل الإبط، فجرى إخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، وانتقل الرائد حازم الخيال رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، لمعاينة البلاغ.

تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، زوج المجني عليها ويدعي "المهدي.ج"، 31 عاما، بسبب زيارة المجني عليها لصديقتها، والتي طلب منها المتهم قطع علاقتها بها، وفور خروجها لزيارتها، انتظرها بالشارع، وفور دخولها العقار، تعدى عليها بسلاح أبيض "سكين"، إلى أن أودى بحياتها، ودلت التحريات على أن المتهم دائم التشاجر مع زوجته بسبب عدم إطاعتها طلبه المتكرر بالابتعاد عن إحدى صديقاتها.

فتحت النيابة العامة التحقيق في الوقعة، وتم التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم بالواقعة، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

للمزيد :

سحب 4050 رخصة سيارة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني​

اقرأ ايضا

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2