أنشيلوتى يكشف سبب هزيمة ريال مدريد أمام برشلونة فى الدورى الإسبانى

أنشيلوتى يكشف سبب هزيمة ريال مدريد أمام برشلونة فى الدورى الإسبانىأنشيلوتى

رياضة20-3-2023 | 04:10

أعرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، عن حزنه عقب الخسارة القاسية التى منى بها فريقه ضد برشلونة بنتيجة 2-1 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس الأحد على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر بطولة الدورى الإسبانى للموسم الحالى 2022-2023.

وقال كارلو أنشيلوتى، فى تصريحات صحفية عقب المباراة :" نحن حزينون ولكننا فخورون بالمباراة التى لعبناها اليوم، كثيرًا ما يكون هناك بعض القلق خلال التخطيط لمثل هذه المباريات، إذا لعبنا مثل اليوم، فسنفوز بشيء عند نهاية الموسم".

وتابع :" سنلعب المباريات المتبقية إلى أقصى حد مثل اليوم، التشكيلة لم تتغير، لكن الخصائص الفردية لها تأثيرها، كان لدى ناتشو بطاقة صفراء ودخل ميندى، ودخل رودريجو بديل لكروس لوضع المزيد من الطاقة الهجومية، ولقد غيرت لاعبى خط الوسط الثلاثة لوضع المزيد من الطاقة للمباراة، وأعطت التغييرات دفعة جيدة، وكنا اعتبرنا أنفسنا سنفوز بالمباراة".

أضاف :" يبدو إجراء 5 تغييرات فى الدقيقة 60 أمرًا غريبًا بالنسبة لى، ولكن فعلت ذلك لتغيير المباراة، لقد أجريت تغييرين فى آخر 15 دقيقة لتقديم شيء آخر والمباراة كانت جيدة من الدقيقة الأولى إلى الأخيرة ولم نفز بها لأنه كان هناك تسلل لا يزال لدينا شكوك حوله".

وعن هدف أسينسيو الملغى قال أنشيلوتى :" هذا التسلل ليس واضحًا تمامًا، لدى شك حول إلغاء هذا الهدف، نحن خسرنا المباراة بسبب ذلك، وشهر يناير كان صعبًا علينا بعد كأس العالم بسبب حالتنا والوصول إلى ما نحن عليه الآن، وهو أمر جيد للغاية وسنُنهى الموسم بشكل جيد للغاية، و برشلونة كان الأفضل خلال الفترة الأخيرة".

بهذه النتيجة تواجد فريق برشلونة فى صدارة ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 68 نقطة جمعها من الفوز فى 22 مباراة والتعادل فى 2 وخسر مثلهما وسجل 49 هدفاً وتلقى 9، بينما تواجد نادى ريال مدريد فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز فى 17 مباراة والتعادل فى 5 وخسارة 4 مباريات وتسجيل 51 هدفاً وتلقى 21.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2