بعد إحالة قضية أحمد رفعت للنيابة العامة.. نادر شوقي يعلق

بعد إحالة قضية أحمد رفعت للنيابة العامة.. نادر شوقي يعلقأول تعليق من نادر شوقي بعد توجيه الرئيس السيسي بإحالة قضية أحمد رفعت للنيابة العامة

رياضة6-8-2024 | 00:07

علق نادر شوقي وكيل اللاعبين، على إحالة ملف وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، إلى النيابة العامة، بتوجيه من الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية.

وكان الإعلامي أحمد موسى كشف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أمر بإحالة قضية وفاة اللاعب الدولي الراحل أحمد رفعت إلى النيابة العامة؛ لكشف أي تجاوزات، بما يضمن تحقيق العدالة.

يذكر أن توفى أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي مودرن سبورت، في الساعات الأولى من يوم السبت الموافق 6 يوليو 2024.

وكتبت صفحة نادي مودرن سبورت حينها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورًا أعلن من خلاله وفاة اللاعب أحمد رفعت.

وجاء في منشور النادي: يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره.. يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة اللاعب أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حالته حاد في الصحية.. ثم نقله إلى المستشفى على إثره إلى المستشفى ليتوفاه الله.. بعد رحلة شاقة من من الصراع مع الأزمة الصحية التي حدثت له في يوم 11 مارس 2024.

أضف تعليق