حلمي بكر يرد على تصريحات أصالة: إذا كانت سوريا هي المولد فمصر هي الحضن

حلمي بكر يرد على تصريحات أصالة: إذا كانت سوريا هي المولد فمصر هي الحضنحلمي بكر

ثقافة وفنون29-11-2022 | 11:01

شهدت الساعات الأخيرة عتاب من الملحن حلمي بكر إلى الفنانة أصالة رداً على ما قالته في حفلها الغنائي الذي أحيته مؤخرا بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية .

وفي بداية الحفل، قالت أصالة لـ جمهورها: "اجتماعي معكم اليوم فيه كل عمري الماضي وكل عمري القادم، وهذه الليلة بداية جديدة أشكر وطني الحاضن المملكة العربية السعودية وهذه مسؤولية عظيمة وأتمنى أن أكون بقدرها دوماً وأشكر التكريم".

وعلق الملحن حلمي بكر على تصريحات الفنانة أصالة قائلًا: إن بدايتها كانت في مصر، بعدما قدمت أعمالًا بالتعاون مع الملحنين سيد مكاوي ومحمد الموجي ومعه .

وأضاف خلال تصريحاته التليفزيونية : أنه تعاون مع أصالة في العديد من الأعمال، مشيرًا إلى أن التليفزيون المصري تبناها، وقدمت من خلاله العديد من الأعمال.

و أشار إلى أن أصالة حققت نجاحات ومازال صوتها يملأ الدنيا، معقبًا: «مطربونا لما يتكلموا بيخسروا كثيرًا، والسيدة أم كلثوم قالت فيما قبل (يجب أن يجعل الميكروفون للغناء، فعندما نتكلم فيه، نذهب من قيمتنا في النجاح)».

ووجّه الملحن حلمي بكر، عتابا إلى أصالة بسبب ما قالته، قائلا: لا عيب، وإذا كانت سوريا هي المولد، فمصر هي الحضن.

وتابع : أصالة تقطن في القاهرة وتحمل الجنسية البحرينية إلى جانب السورية، ولكن مصر احتضنتها أكثر من سوريا، وإذا كانت سوريا هي المولد فمصر هي الحضن، أعتب عليها، وعيب إنها تنكر فضل مصر عليها، الجمهور أصبح كريما أكثر من اللازم، الرد عند الجمهور مش عندنا احنا، ابني لما يغلط أعاقبه إنما ابن الجيران لما يجيلي واتبناه مينفعش يغلط.

وأضاف: "الناس بتقول الست دي 99% من تاريخها الفني الناجح بفضل مصر وفن مصر وجمهور مصر؛ تقف على المسرح في الرياض وتقول في تاريخي كله وكل ما وصلت له كله لا نصه ولا ربعه بفضل السعودية التي سأظل مدينة لها طوال العمر".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2