سحر رامى: كيت بلانشيت الحاصلة على الأوسكار كانت كومبارس بفيلم كابوريا

سحر رامى: كيت بلانشيت الحاصلة على الأوسكار كانت كومبارس بفيلم كابورياكيت بلانشيت

ثقافة وفنون30-7-2024 | 00:24

كشفت الفنانة سحر رامي، عن مفاجأة خلال حلولها ضيفة ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامى عمرو الليثى، أن فيلم كابوريا شهد مشاركة نجمة عالمية "كيت بلانشيت" وأنها فور عودتها إلى الوطن وبعد العديد من السنوات حصدت جائزة الأوسكار وكانت فى قمة السعادة، مشيرة إلى أن فيلم كابوريا جعلها تحب التمثيل والسينما.

وأضافت أن النجمة العالمية تواصلت مع حسين الإمام وخيرى بشارة من أجل الحصول على لقطاتها والمشاهد الخاصة بها فى الفيلم، مشيرة إلى أنها كانت فى زيارة سياحية إلى مصر وكانت تقيم فى فندق فى وسط البلد، وكان المسؤول عن إحضار المجاميع شاهدها فى الفندق وطلب منها المشاركة ووافقت، ومن هنا كانت بدايتها لتصبح بعد ذلك نجمة عالمية.

كما كشفت خلال الحلقة أسرار وكواليس تذاع لأول مرة عن حياتها الخاصة والمهنية ومنها تخرجها من معهد الباليه، وعملها بالإعلانات، والمسرحيات التى قدمتها وأبرز الأدوار الدرامية والسينمائية التى قدمتها.

كما تحدثت عن أسباب انسحابها من مسرحية الزعيم وأبرز الذكريات مع الأستاذ فؤاد المهندس من خلال مسرحية "قسمتي" وسعيد صالح بمسرحية "كعبلون" وفوازير فطوطة مع الراحل سمير غانم.

وتحدثت عن علاقتها بشقيقتها علا رامى ووالدها الفنان نهاد رامى، وماذا تعلمت منه وزوجها الفنان الراحل حسين الإمام والعلاقة الرائعة بينهما ولحظات الوداع ووفاته فى حضنها وهل قامت بإلغاء احتفالها بعيد ميلادها مدى الحياة ولم تتزوج بسبب وفاة حسين الإمام.

كما تحدثت عن آخر الأعمال الفنية التى شاركت بها وهى مسلسل رحيم وابتعادها عن المشاركة فى أى أعمال فنية أخرى وأسباب ذلك.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2