آخرهم ماجدة الرومي.. مطربين سقطوا من على المسرح

آخرهم ماجدة الرومي.. مطربين سقطوا من على المسرحسقوط ماجدة الرومى

ثقافة وفنون23-9-2021 | 16:22

تعرض عدد من المطربين، أثناء إحيائهم حفلاتهم، للسقوط لأسباب مختلفة، وكانت آخرهم المطربة ماجدة الرومي التي تعرضت لحالة من الإغماء على خشبة المسرح، مساء أمس عقب فقدان توازنها في أثناء إحياء حفلتها ب مهرجان جرش في الأردن.

وحرصت "بوابة دار المعارف" علي ذكر المطربين الذين سقطوا على المسرح، ومنهم الهضبة عمرو دياب الذي رغم حيويته ورشاقته النابعة من محافظته على الرياضة والتي تظهر في أدائه على المسرح، تعرض لواقعة سقوط في مارس الماضي من هذا العام، خلال إحيائه أحد الحفلات الخاصة في فندق بالقاهرة.

وسقط الهضبة خلال غنائه أغنية «يا أنا يا لأ» بسبب أن أرضية المسرح كانت زلقة ومبتلة بالماء، لكن عمرو دياب تدارك الموقف سريعًا ونهض لطمأنة جمهوره.

وكذلك الفنانة شيرين عبدالوهاب التي تعرضت لموقف محرج أيضا في أثناء إحياءها إحدى الحفلات في القرية العالمية بدبي؛ إذ كانت تتفاعل مع الجمهور بالرقص فسقطت في حينها على خشبة المسرح.

كما سقطت الفنانة إليسا على خشبة المسرح في أثناء تقدميها إحدى الحفلات بدبي فجأة.

وأيضا تعرض الكينج محمد منير لموقف محرج، في أثناء حفل لمصلحة التليفزيون المصري عام 2010؛ إذ كان يقدم أغنية «علي صوتك بالغنا»، ليهاجمه أحد المعجبين، وسقط معه على المسرح.

وتعرضت الفنانة الكبيرة ميادة الحناوي للسقوط عام 2019 على المسرح كذلك، حيث عانت من حالة إغماء أسقطتها أرضا لدقائق، خلال حفل غنائي بمهرجان صفاقس الدولي، جنوب شرق تونس.

وأرجعت سبب سقوطها إلى شعورها بالإعياء نتيجة ارتفاع درجات الحرارة، مؤكدة أنها المرة الأولى التي تتعرض فيها لهذا الموقف المحرج، لتواصل رغم ذلك الغناء وهي جالسة على كرسي.

وأخيرا، تعرّض الفنان راغب علامة إلى واقعة سقوط على المسرح عام 2017، حيث كاد يسقط لكنه تجنب السقوط مرّتين ب قبل السقوط على الأرض، أثناء غناء «كل ما أشتاق إليها»، ضمن فعاليات مهرجان «بكاسين» في لبنان، ثم قام سريعًا دون مساعدة وطمأن الجمهور.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2