جنيفير لوبيز تلتزم بالاجراءات الإحترازية خوفاً من الكورونا

جنيفير لوبيز تلتزم بالاجراءات الإحترازية خوفاً من الكوروناجينيفر

ثقافة وفنون6-12-2021 | 08:03

وفقًا لموقع الديلى ميل الذى أشار لأن الثنائى ظهرا أكثر من أي مرة ملتزم بالإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا ، وخاصة أن جنيفير لوبيز مرعوبة من العدوي بفيروس كورونا لذا تلتزم بالإجراءات الإحترازية .

واصل الثنائى جينيفر لوبيز و بن أفليك إظهار علاقتهما المحببة أثناء الخروج معًا أمس الأحد و عكست الصور التي التقطت لهما معًا، في مسرح ريجنسي في منطقة ويستوود حيث ذكر التقرير أن أطفالهما كان متواجدين في الخلف.

من ناحية أخرى سبق وطرحت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "on may way" من فيلمها المنتظر عرضه marry me، ونشرت لوبيز عبر حسابها على موقع "إنستجرام" برومو الأغنية، مصحوبة بتعليق: "ال فيديو الرسمي تم طرحه بالوقت الحالي.. أنا سعيدة جدًا لأنكم جميعًا تحبون ال أغنية وآمل أن يعجبكم ال فيديو بقدر ما أحب.. هذا يجعلني متحمسة جدًا لطرح فيلم Marry me إلى دور العرض في 11 فبراير".

كانت شركة Universal Pictures، كشفت عن التريللر الدعائي ل فيلم Marry Me للنجمة العالمية جينيفر لوبيز، والذي كان قد تم تأجيل طرحه من 14 مايو 2021 إلى 11 فبراير 2022، بسبب إغلاق السينمات وسط الجائحة، وتدور أحداث ال فيلم حول نجمة بوب يتخلى عنها خطيبها مغنى الروك قبل لحظات من حفل زفافهما المقام وسط مدينة نيويورك بعدما علمت بخيانته، ما يدفعها لعرض الزواج على رجل تختاره عشوائيًا من بين الحشود، والذى يحمل لافتة بعنوان "تتزوجينى"، أما قصة ال فيلم فهى تستند لرواية مصورة لبوبى كروسبى.

يشارك جنيفر لوبيز وأوين ويلسون، في بطولة فيلم Marry Me ‪ عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم سارا سيلفرمان ومالوما وجون برادلي وغيرهم

أضف تعليق