أبطال مسلسل «يحيى وكنوز» من إنتاج «هاشتاج» يروون كواليس التصوير.. فيديو

أبطال مسلسل «يحيى وكنوز» من إنتاج «هاشتاج» يروون كواليس التصوير.. فيديومسلسل يحيى وكنوز

TV25-9-2022 | 01:37

كشف أبطال وصناع مسلسل الأطفال «يحيى وكنوز» تفاصيل العمل وكواليس التصوير، والذي تنتجه شركة هاشتاج، وذلك خلال استضافتهم في لقاء خاص ببرنامج الحياة اليوم.

وكان البرنامج قد استضاف أبطال وصناع مسلسل يحيى وكنوز الذي يعرض علي شبكة تلفزيون الحياة، وهم محمد عدلي مؤلف المسلسل والنجم عصام السقا صاحب دور عصام بالمسلسل والطفل إياد عصام صاحب دور يحيى بالمسلسل والطفلة بثينة هاني صاحبة دور كنوز بالمسلسل.

وقال إياد عصام صاحب دور يحيى بمسلسل يحيى وكنوز، إن المسلسل يعطي فكرة للأطفال ويعلمهم الحضارة المصرية، مشيرا إلى أنه أحب فكرة المسلسل وتعلم منه أشياء كثيرة عن الحضارة والتاريخ المصري.

وتابع إياد أن الدراما دائما تصل المعلومة بسرعة للمشاهد.

وأوضح النجم عصام السقا، صاحب دور عصام بمسلسل يحيى وكنوز، أن أكثر ما شدني للقيام بهذا الدور هو عدم وجود برامج خاصة للأطفال أو محتوى خاص بهم، والجيل الحالي يأخذ ثقافته من السوشيال ميديا والغرب، ومحتوى المسلسل أفاد الطفال وحببهم في التاريخ المصرى.

واستكمل السقا، فكرة تقديم محتوي ذات طابع مصري يتحدث عن الحضارة المصرية ويصل المعلومات للاطفال بشكل سهل وميسر، والمسلسل أحدث ضجة كبيرة في كل بيت مصري ومحتواه مفيد جدا للناس، مشيرا إلى أن ردود الأفعال كانت قوية جدا وكان يشاهد المسلسل جميع الفئات العملانه تم اختيارها في المسلسل ودور كنوز، موضحة أن التجربة كانت جميلة جدا واستفادت منها كثيرا.

وأضافت بثينة هاني، صاحبة دور كنوز بمسلسل يحيى وكنوز، أنها مبسوطة جدا لأنه تم اختيارها في دور كنوز بالمسلسل، موضحة أن التجربة كانت جميلة جدا ومفيدة لها ولجميع من شاهد المسلسل.

وأشار محمد عدلي مؤلف مسلسل يحيي وكنوز، إلي أن فكرة المسلسل جاءت له بالصدفة وأنه كان هناك اتجاه لتقديم عمل ضخم للأطفال وكانت هناك أكثر من فكرة، مضيفا أن مسلسل يحيى وكنوز يعتبر أول عمل تاريخي موجه للأطفال والهدف من المسلسل فكرة الانتماء لمصر صاحبة التاريخ الحضاري الكبير.

واختتم عدلي: الأعمال الموجودة في الساحة غير مناسبة للأطفال في الجيل الحالي وما قدمه مسلسل يحيي وكنوز يشبه الطفل الحالي.

مسلسل يحيى و كنوز أول مسلسل "انيميشن" فى مصر والعالم العربى يحكى عن الحضارة المصرية القديمة، ويهدف المسلسل إلى ربط ما حدث فى التاريخ بعقول المشاهدين جميعًا سواء الكِبار أو الصغار، من خلال دراما مهمة وقوية وممتعة عبر الرسوم المتحركة والجرافيك من أفضل التصميمات في العالم، والمسلسل من إنتاج شركة "هاشتاج Hashtag"، المتخصصة في التسويق والإنتاج لمنصات التواصل الاجتماعي، لإنتاج المحتوى الترفيهي والتثقيفي.

أضف تعليق