رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
عقد اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، اجتماعا مع أعضاء المجموعة البرلمانية لمجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وذلك بقاعة النصر بديوان عام المحافظة
على هامش المشاركة على رأس وفد برلماني مصري رفيع المستوى في اجتماعات الجمعية ١٤٦ للاتحاد البرلماني الدولي والمنعقدة حالياً في مملكة البحرين، وفي اطار الحرص
أدان أعضاء المجموعة البرلمانية التشيلية من ذوي الأصول الفلسطينية في مجلس الشيوخ في تشيلي، العدوان الإسرائيلي واستهداف المدنيين الفلسطينيين.