رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
تسلم الدكتور رشدى العدوى مهام عمله الجديد كعميد لكلية الزراعة بجامعة كفر الشيخ وذلك بعد صدور القرار الجمهورى قبل أيام.
دشنت، جامعة كفرالشيخ ،حملة لزراعة الأشجار المثمرة أمام كليات الجامعة ،بحضور محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين و الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة