رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
شهد الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، واللواء أ.ح مهندس مختار عبداللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع، اليوم الثلاثاء بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة
بحث وزير البترول والثروة المعدنية المهندس كريم بدوى مع وفد شركة هواوى برئاسة تشارلز يانج، نائب رئيس شركة هواوى العالمية ورئيس شركة هواوى للطاقة الرقمية للتجارة
بحث وزير الطاقة الجزائري، محمد عرقاب، مع وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة التونسية، فاطمة الثابت شيبوب، سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية، لاسيما في مجال
بحث وزير الخارجية الجزائري، أحمد عطاف، مع المبعوث الخاص لرئيس جمهورية أذربيجان، إلتشين أميربايوف، الجوانب المتعلقة بمسألة الانتقال نحو الطاقات النظيفة ...