رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
شارك المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي في القمة الأفريقية للطاقة بالعاصمة التنزانية دار السلام، والتي عُقدت تحت شعار إنارة افريقيا..