رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
شهد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اليوم، المباراة النهائية لبطولة دوري مراكز الشباب لكرة اليد في نسختها الثانية لعام 2026، حيث نجح
أُقيمت المباراة النهائية والحفل الختامي في صالة نادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث أُسدل الستار على البطولة بتتويج منتخب الإسكندرية بلقب الدوري، عقب فوزه على منتخب القليوبية بنتيجة 20-14